منوعات

الإعلامية الكويتية "ماما أنيسة" تدخل المستشفى بسبب وعكة صحية
تاريخ النشر: 10 مارس 2021 6:59 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2021 8:34 GMT

الإعلامية الكويتية "ماما أنيسة" تدخل المستشفى بسبب وعكة صحية

دخلت الإعلامية الكويتية أنيسة جعفر، والشهيرة بـ"ماما أنيسة"، المستشفى الأميري في دولة الكويت، وذلك إثر تعرضها لوعكة صحية. ووفق حسابات إخبارية محلية، فإن الإعلامية أنيسة (86 عاما) دخلت المستشفى، يوم الأحد، بعد شعورها بتعب مفاجئ،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

دخلت الإعلامية الكويتية أنيسة جعفر، الشهيرة بـ“ماما أنيسة“، المستشفى الأميري في دولة الكويت، وذلك إثر تعرضها لوعكة صحية.

ووفق حسابات إخبارية محلية، فإن الإعلامية أنيسة (86 عاما) دخلت المستشفى، يوم الأحد، بعد شعورها بتعب مفاجئ، حيث قرر الفريق الطبي ضرورة بقائها في المستشفى إلى حين تحسن وضعها الصحي.

بدورها، علقت أنيسة جعفر على وضعها الصحي، مؤكدة أن ”حالتها مستقرة“، ومضيفة أنها ”تنتظر أوامر الفريق الطبي كي يسمح لها بالخروج من المستشفى، وطلبت من أهل الكويت الدعاء لها حتى يمن الله عليها بالشفاء“.

وتابعت قائلة: ”أهل الكويت على راسي كلهم شكرا على سؤالهم على صحتي، وهذا ليس بغريب على أهل الكويت الطيبين“، مشددة على الكويتيين الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومتمنية أن تزول غمة الجائحة عن الأمة بأكملها كي تعود الحياة الطبيعية.

واشتهرت الإعلامية أنيسة جعفر، التي تعد واحدة من أبرز إعلاميات الكويت، وعرفت بين المواطنين بـ“ماما أنيسة“، بتقديمها برامج الأطفال على مدار سنوات طويلة في الإذاعة والتلفزيون، منها جنة الأطفال، مع الأطفال، نادي الأطفال، صبيان وبنات، الأطفال والصيف، ماما أنيسة والأطفال، عيال الديرة، كما قدمت فى الإذاعة برامج: ماما أنيسة والصغار، ماما أنيسة والشباب، للحديث معا، مع الشباب.

كما لقبت بعدة ألقاب منها ”حبيبة العرب“ و“أم الكويتيين“ و ”أم الأجيال“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر دخول الإعلامية أنيسة إلى المستشفى، حيث دعوا لها بالشفاء العاجل، مستذكرين أوج مسيرتها التي عرفوها بها خلال فترة الطفولة.

وكان من بين الذين طالبوا بالدعاء للإعلامية القديرة، الفنان طارق العلي، حيث تمنى لها ”الشفاء العاجل“، واصفا إياها بـ“أم الجميع“.

بدورها، شاركت الإعلامية فجر السعيد بالدعاء لمواطنتها أنيسة جعفر، حيث كتبت عبر حسابها في ”تويتر“، ”اللهم إشف #ماما_أنيسه شفاء لا يغادر سقمًا اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يارب العالمين. اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين. … أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين“.

كما انتشرت صورة في مواقع التواصل، يظهر فيها رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، في زيارة للاطمئنان على صحة الإعلامية ماما أنيسة.

وسبق أن تعرضت الإعلامية الكويتية في يونيو/حزيران 2019 لوعكة صحية شديدة، دخلت على إثرها المستشفى، حيث عانت من التهاب رئوي، وعدم استقرار في الضغط والسكر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك