منوعات

سعيدة شرف تتهم دنيا بطمة بالكذب وترفض براءتها في قضية "حمزة مون بيبي" (فيديو)
تاريخ النشر: 08 مارس 2021 20:13 GMT
تاريخ التحديث: 08 مارس 2021 22:14 GMT

سعيدة شرف تتهم دنيا بطمة بالكذب وترفض براءتها في قضية "حمزة مون بيبي" (فيديو)

اتهمت الفنانة المغربية سعيدة شرف، مواطنتها المغنية دنيا بطمة، بالكذب بعدما وجهت لها الأخيرة اتهامًا مؤخرًا بأنها تهربت من استدعاء المحكمة في جلسة بشأن قضية حساب "حمزة مون بيبي" المعروف بفضائح المشاهير على موقع "إنستغرام".

+A -A
المصدر: شيماء حسن – إرم نيوز

اتهمت الفنانة المغربية سعيدة شرف، مواطنتها المغنية دنيا بطمة، بالكذب بعدما وجهت لها الأخيرة اتهاما مؤخرا بأنها تهربت من استدعاء المحكمة في جلسة بشأن قضية حساب ”حمزة مون بيبي“ المعروف بفضائح المشاهير على موقع ”إنستغرام“.

وتحدت في تصريحات تلفزيونية، بطمة ووكيلها القانوني النيب عبداللطيف بوعشرين، بأن يُظهرا ورقة استدعاء رسمية من المحكمة، كما نفت تقديم شكوى ضد دنيا بطمة من الأصل بشأن قضية ”حمزة مون بيبي“.

وأشارت سعيدة شرف إلى أنها استدعيت فقط من جانب الفرقة الوطنية في مراكش، بشأن شكوى كان قد تقدم بها مكتب حقوق الإنسان، حيثُ تم استدعاؤها للتحقيق فقط وانتهى الأمر.

وكانت بطمة قد أعلنت مؤخرًا براءتها وشقيقتها من قضية ”حمزة مون بيبي“، لكن شرف أكدت أن ”مسؤولية دنيا بطمة في الملف ثابتة بحسب ما أكده نص الحكم القضائي خلال المرحلتين الابتدائية والاستئنافية“.

وقرأت شرف في تصريحات، ما جاء في الحكم الابتدائي للمحكمة، حيث أكدت أن مسيّر الحساب هو محمد بن بشير، الذي تربطه علاقة بدنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، وأنه تواصل مع دنيا بطمة وطلب منها إفساح المجال لشقيقتها المتهمة ابتسام بطمة، من أجل الدخول إلى الحساب، وأتاح لهما إدارة الحساب.

وأشارت سعيدة شرف إلى تصريح للمصممة عائشة عياش المتهمة في القضية، التي أكدت علاقة المتهمتين بمسير الحساب، وبينت سعيدة شرف أنه نقلاً عن نص الحكم، فإن ابتسام ودنيا بطمة على علم بأن عائشة عياش قرصنت حساب سهام بادة الملقّبة بسلطانة وأن المتهمة دنيا بطمة تواصلت مع مسيّر الحساب بخصوص زوجها.

يُذكر أن دنيا بطمة نظمت مؤتمرا صحفيا في المغرب أعلنت خلاله براءتها هي وشقيقتها ابتسام، من التهم الموجهة إليهما في قضية ”حمزة مون بيبي“، بحضور زوجها ومدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك، وعدد من وسائل الإعلام والمحامي الخاص بها عبد اللطيف بوعشرين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك