منوعات

هاري: أشعر فعلا بأن أبي الأمير تشارلز خذلني
تاريخ النشر: 08 مارس 2021 3:02 GMT
تاريخ التحديث: 08 مارس 2021 7:24 GMT

هاري: أشعر فعلا بأن أبي الأمير تشارلز خذلني

قال الأمير البريطاني هاري إنه شعر بخذلان والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا له، وإن والدته الراحلة ديانا كانت ستغضب من الطريقة التي تعاملت بها العائلة المالكة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قال الأمير البريطاني هاري إنه شعر بخذلان والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا له، وإن والدته الراحلة ديانا كانت ستغضب من الطريقة التي تعاملت بها العائلة المالكة البريطانية مع زوجته ميغان.

وقال هاري لمحطة ”سي. بي. إس“ إنه لم يكن لينسحب من العائلة المالكة لولا ميغان ”لأنني كنت محاصرا ولكن لم أكن أعرف أنني محاصر“.

وقال هاري عن والده ”شعرت فعلا بالخذلان لأنه جرب شيئا مشابها. إنه يعرف كيف يكون هذا الألم“.

”سأظل أحبه دائما ولكن لحق بي ضرر بالغ“.

وقال الأمير هاري إن والده الأمير تشارلز توقف عن الرد على مكالماته.

ونفى انتقاد جدته، الملكة إليزابيث، قائلا إنه يكن لها احتراما كبيرا.

وقال ”أجريت ثلاثة اتصالات مع جدتي، واتصالين مع والدي، قبل أن يتوقف عن الرد على مكالماتي، ثم قال: هل يمكنك أن تضع كل ما تريد كتابة؟“.

وأضاف ”أسرتي حرمتني ماليا بشكل حرفي“.

”لكن لدي ما تركته لي أمي، ومن دون ذلك لم نكن قادرين على القيام بذلك“.

وكشفت ميغان ماركل في اللقاء ذاته، أن عدم حصول طفلها آرتشي على لقب الأمير، لم يكن قرارها هي أو زوجها الأمير هاري، بل كان قرارا ملكيا، مشيرة إلى أن ما أزعجها لم يكن عدم حصوله على اللقب، بل حرمانه من الأمن، ولكنها لا تزال تتساءل عن سبب حرمانه من اللقب، وأكدت أن الشائعات التي تشير إلى اختيارها عدم حصول آرتشي على اللقب غير صحيحة.

يذكر أن الملكة سبق أن تدخلت لتجاوز القواعد ومنح شارلوت ولويس، ابني الأمير ويليام وزوجته كيت، لقب الأمير.

وفجرت ميغان قنبلة صادمة عن العنصرية في قصر باكينغهام، حيث ذكرت محادثة تمت مع الأمير هاري عن احتمال أن يكون آرتشي أسمر البشرة أثناء حمل ميغان، وكيف سيبدو ذلك، ولكنها رفضت الكشف عن هوية الشخص الذي تحدث مع هاري، مشيرة إلى أن الأمر سيدمر سمعته.

وقالت ميغان: ”خلال نشأتي كامرأة سمراء، أو فتاة سمراء، كنت أدرك مدى أهمية التمثيل العرقي، وخلال جولتي في الكومنولث تعلمت كم عنى وجودي في هذا المكان لشباب عرقي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك