منوعات

آخر ظهور للناشط الأردني عبود العمري (فيديو)
تاريخ النشر: 07 مارس 2021 2:36 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2021 6:44 GMT

آخر ظهور للناشط الأردني عبود العمري (فيديو)

شهد إعلان وفاة الناشط والمدون الأردني المعروف، عبود العمري، عن عمر ناهز 23 عاما إثر حادث سير مروع في جنوب أفريقيا، ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل

+A -A
المصدر: كاريمان أبو طالب- إرم نيوز

شهد إعلان وفاة الناشط والمدون الأردني المعروف، عبود العمري، عن عمر ناهز 23 عاما إثر حادث سير مروع في جنوب أفريقيا، ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر ظهور للناشط عبود العمري من خلال خاصية ”الاستوري“ عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، حيث وثق رحلته في جنوب أفريقيا صباح يوم وفاته، وتحدث عن إعجابه بالإفريقيات.

وقال عبود العمري: ”صباح الخير.. جيت على أفريقيا أغير جو، ما كنت أعرف إن الأفريقيات حلوين، اتغير كل تفكيري“.

وأضاف الناشط الراحل: ”تقولي خد من طينة بلادك لط على خدادك أنا بديش ألط على خدادي من طينة بلادي.. تخيل فوق ما هما حلوين كمان بيضحكوا.. لا لا لا متحاولش“، حيث بدا أنه يوجه رسالة لوالده بشأن إعجابه بالفتيات الإفريقيات وأنه لن يتزوج من بلاده.

وبعد ذلك ظهر برفقة أصدقائه وهم يستمتعون برحلتهم وسط ضحكات فيما بينهم، وعند تداول هذا المقطع بين رواد التواصل الاجتماعي، حدثت حالة من التأثر فيما بينهم، وسط دهشة من جانبهم كونه ذهب إلى سفر بشكل طبيعي دون عودة إلى مقر إقامته، طالبين له الرحمة والمغفرة.

ونعى عبود العمري عدد كبير من الفنانين الأردنيين على رأسهم ديانا كرزون التي نشرت صورة له عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ وعلقت قائلة: ”وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري“.

وأضافت ”كرزون“ قائلة: ”توفي بحادث سير بجنوب أفريقيا. لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك