منوعات

الفاشنيستا الكويتية فينيسيا: أفلست وخسرت كل أرباحي من السوشيال ميديا
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 20:50 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2021 1:22 GMT

الفاشنيستا الكويتية فينيسيا: أفلست وخسرت كل أرباحي من السوشيال ميديا

كشفت الفاشنيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم "أم ريان" أنها أفلست تمامًا، وخسرت كل أموالها التي ربحتها من مواقع التواصل منذ بداية عملها العام 2014 والتي تبلغ

+A -A
المصدر: رشا حمدي - إرم نيوز

كشفت الفاشنيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم ”أم ريان“ أنها أفلست تمامًا، وخسرت كل أموالها التي ربحتها من مواقع التواصل منذ بداية عملها العام 2014 والتي تبلغ 230 ألف دينار (نحو 760 ألف دولار).

وقالت فينيسيا – في مقابلة تلفزيونية – إنها تعرضت للغدر والخيانة من الكثيرين ما كان سببًا في خسارة أموالها، موضحة أنه لم يقف بجوارها أحد وتراكمت عليها الديون وحتى الذين كانوا يقترضون منها دائمًا أموالا تهربوا منها ولم يساعدوها أو حتى يردوا أموالها لكي تخرج من أزمتها.

ولفتت إلى أنها ”خسرت محل الحلي الذي كانت تملكه ولم يكن معها حتى أموالا لكي تدفع فاتورة الإنترنت وتفي بعقودها مع المعلنين وتعلن عن منتجاتهم على صفحاتها“.

وشددت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة على أنه ”لا يوجد أي صداقات حقيقية بين مشاهير السوشيال ميديا وكل ما يظهر أمام الناس مصطنع وغير حقيقي، وعندما يكون أحد في ورطة لا يقف معه أي مشهور من زملائه“.

وأضافت أن ”المشاهير اتحدوا فقط عندما وجدوا هناك خطرا يهددهم وقت قضية توظيف الأموال التي ضمت العديد من الأسماء المشهورة في الكويت“، لافتة إلى أنها ”عندما كانت تظهر في فيديو مع مشهور يرفض الإشارة إليها بالفيديو حتى لا تأخذ من متابعيه“.

ولفتت أم ريان إلى أنها ”دخلت السوشيال ميديا لأنها كانت عاطلة عن العمل وتعاني العديد من الأزمات وبدأت شهرتها عندما ركبت وراء سيارة قمامة وصورت فيديو قالت فيه حافظوا على نظافة الكويت“.

وأشارت إلى أنها عاشت حياة صعبة ولم تحصل على شهادة، إذ كان والدها عامل نظافة ولم تخجل أبدًا من ذكر عمله وتفتخر به.

كما كشفت أنها تعرضت للتعنيف في حياتها مرتين أولهما من زوجها الذي ضربها دون أي سبب يذكر، والمرة الثانية من أخيها بسبب اختلافها معه ببعض الأمور.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك