منوعات

بعد عمليتين جراحيتين.. الإماراتية مشاعل الشحي تكشف تطورات وضعها الصحي (صورة)
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 19:12 GMT
تاريخ التحديث: 22 يونيو 2021 6:55 GMT

بعد عمليتين جراحيتين.. الإماراتية مشاعل الشحي تكشف تطورات وضعها الصحي (صورة)

كشفت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، تطورات وضعها الصحي بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين في العمود الفقري، إثر تعرضها لنزيف داخلي تسبب في نقلها إلى

+A -A
المصدر: محمد إسماعيل – إرم نيوز

كشفت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، تطورات وضعها الصحي بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين في العمود الفقري، إثر تعرضها لنزيف داخلي تسبب في نقلها إلى المستشفى.

وخرجت مشاعل الشحي لطمأنة محبيها عقب إجراء العمليتين الجراحيتين، ونشرت لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“ صورة تظهر فيها وهي ترقد على سرير الشفاء داخل المستشفى، وبجوارها زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس.

وعلقت على الصورة بالقول: ”الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري“، مضيفة: ”الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم“.

وحول السبب وراء تعرضها لنزيف داخلي، قالت مشاعل الشحي إن ”النزيف اللي صار لي والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة اللي حسيت بها“.

كان أحمد خمیس، كشف كيف بدأت قصة حبه لزوجته مشاعل الشحي، منذ النظرة الأولى حتى تكللت بالزواج، إذ فاجأ متابعيه بأن زوجته هي من أقدمت على طلب يده وتقدمت لخطبته، فكتب منشور استهله بعبارة: ”زوجتي خطبتني“.

وقال ”قصتي بدأت من شفتها لأول مرة بالانستغرام، وانعجبت بشخصيتها و شكلها من أول نظرة، والقدر جمعنا، بطريقة جدا غريبة، لدرجة خبرتني ابوها يبا يسلم علي، واكتشف ثاني يوم، الزيارة كانت عبارة عن خطوبة“.

وأضاف خميس ”ما ضايقتني الي سوتها، لكن تمنيت لو خبرتني عسبت أحلق وأرتب أموري، وأقدر أقول إنه أغرب شيء مر بحياتي (زوجتي طلبت يدي).. تتفقون أنه شيء غريب؟“.

یذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خمیس، تزوجا بعد قصة حب بینھما وذلك قبل قرابة 3 أعوام، ومنذ بدایة ظھورھما على مواقع التواصل الاجتماعي، وھما یثیران الجدل، حيث انفصلا في شهر تموز/یولیو من العام الماضي وتصالحا حديثا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك