منوعات

الكويتية سلوى المطيري تعلق على ظهورها في فيديو دون حجاب (فيديو)
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 17:12 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2021 18:58 GMT

الكويتية سلوى المطيري تعلق على ظهورها في فيديو دون حجاب (فيديو)

انتشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو للناشطة الكويتية سلوى المطيري من دون ارتدائها الحجاب، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين صدموا من ظهورها بهذا

+A -A
المصدر: روبي أحمد – إرم نيوز

انتشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو للناشطة الكويتية سلوى المطيري من دون ارتدائها الحجاب، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين صدموا من ظهورها بهذا الشكل دون سابق إنذار منها، وهو ما دفعها للرد وكشف حقيقة الفيديو.

وقالت المطيري في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات: ”انتشر ليا فيديو وأنا بدون حجاب وهذا غير صحيح فتليفوني وسنابي وكل حساباتي اتهكرت وتم أخذ الفيديو للتشهير بي وحسبي الله ونعم الوكيل“.

وأضافت: ”هذا الفيديو كنت أكلم صديقة لي وكنت أحكي لها موقف قديم حدث معي بكل تلقائية، وفوجئت اليوم بصفحات السوشيال ميديا متداولة الفيديو وتقول إني خلعت الحجاب، ويعلم الله أن ما حصل وأحب أقول إن اللي أخد الفيديو ونشره ربنا راح ياخدلي حقي قريب إن شاء الله“.

وأكملت: ”رسالة لكل الأشخاص وأصحاب الأكونتات اللي تداولوا الفيديو أقولهم بالله عليكم امسحوا الفيديو وبلساني أنا ما تداولوه وأنا إذا عرفت من نشر الفيديو راح أقاضيه.. هذا الفيديو نشر بطريقة غدر وأنا مو متفشلة“.

يذكر أن الناشطة الكويتية سلوى المطيري أعلنت، في وقت سابق، اعتزالها العالم الافتراضي نهائيا، قبل أن تعود مرة أخرى خلال اليومين الماضيين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك