منوعات

الفنانة المصرية مها نصار تعلن زواجها من المخرج حسين المنياوي
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 14:04 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2021 16:02 GMT

الفنانة المصرية مها نصار تعلن زواجها من المخرج حسين المنياوي

أعلنت الفنانة المصرية مها نصار، رسميًا زواجها من المخرج حسين المنياوي، وذلك بعد أن عقدت قرانها في سرية الشهر الماضي. وأكدت "مها" زواجها رسميا من المخرج، حسين

+A -A
المصدر: يوسف عبد الله - إرم نيوز

أعلنت الفنانة المصرية مها نصار، رسميًا زواجها من المخرج حسين المنياوي، وذلك بعد أن عقدت قرانها في سرية الشهر الماضي.

وأكدت ”مها“ زواجها رسميا من المخرج، حسين المنياوي، عن طريق تغيير حالتها الاجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ لـ“متزوجة“.

وكشفت الفنانة عن أول صورة لهما سويًا، من خلال نشرها عبر صفحتها على موقع ”فيس بوك“، ووضع رمز ”قلب“ عليها.

وكانت قصة ارتباط ”نصار“ و“المنياوي“ قد بدأت خلال عملهما في مسلسل ”الفتوة“ الذي عرض في رمضان الماضي، وكان الزوج هو مخرج العمل، أما مها نصار فكانت واحدة من ضمن أبطال المسلسل مع الفنان ياسر جلال ومي عمر ورياض الخولي ومحمود حافظ وعايدة رياض وأحمد صلاح حسني، والعمل من تأليف هاني سرحان.

وتشارك مها نصار في بطولة مسلسل ”الملك“ الذي من المقرر عرضه خلال رمضان 2021 من إخراج حسين المنياوي، ويتناول قصة أحمس وتحريره جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعتبر المسلسل أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي، والمسلسل عن رواية ”كفاح طيبة“ للأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب.

ويعد المسلسل من أضخم الأعمال الدرامية الجديدة، ويشارك في بطولته صبا مبارك وماجد المصري وريم مصطفى وسوسن بدر.

وبدأ المخرج حسين المنياوي، حياته كمساعد مخرج ثم اتجه لإخراج الأفلام القصيرة والفيديو كليب، ثم تولى مهمة إخراج أول عمل درامي في مسلسل ”عد تنازلي“ عام 2014، وقدم العديد من المسلسلات والأفلام بعد ذلك مع العديد من النجوم، أما مها نصار فبدأت حياتها كراقصة باليه ثم عارضة أزياء إلى أن اكتشفها المخرج مجدي أبو عميرة.

ومها نصار عشقت التمثيل منذ صغرها ولم تتردد في الموافقة على القيام بدور في مسلسل ”اغتيال شمس“ بعد أن شاهدها المخرج مجدي أبو عميرة في أحد عروض الأزياء، والذي بدوره رشحها للمنتج أحمد أبو بكر الذي أسند لها دورا مهما في مسلسله ”بفعل فاعل“ مع تيسير فهمي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك