منوعات

مشاعل الشحي تخضع لعملية جراحية
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 2:26 GMT
تاريخ التحديث: 22 يونيو 2021 6:55 GMT

مشاعل الشحي تخضع لعملية جراحية

تعرضت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، لنزيف داخلي في العمود الفقري تسبب في نقلها إلى المستشفى والخضوع لعملية جراحية. وشاركت مشاعل الشحي الجمهور عبر

+A -A
المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

تعرضت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، لنزيف داخلي في العمود الفقري تسبب في نقلها إلى المستشفى والخضوع لعملية جراحية.

وشاركت مشاعل الشحي الجمهور عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ صورة من خلال خاصية ”الستوري“ وهي ترقد على سرير الشفاء داخل المستشفى، فور خروجها من غرفة العمليات بعد خضوعها لجراحة في العمود الفقري.

وعلقت ”الشحي“ قائلة: ”الحمد الله طلعت من العملية كان فيني نزيف داخلي في العمود الفقري والحمد الله أنا في تحسن حاليا“.

ووجهت مشاعل الشحي رسالة شكر لمتابعيها، فقالت: ”شكرا وايد لكل اللي سأل عني فعلا حسيت بحنان وتقدير تجاهكم والله يحفظكم يارب من كل شر وسامحوني“.

وقبل نحو شهرين كان قد أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عن تعرض زوجته الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي لوعكة صحية، من خلال نشره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق ”سناب شات“، وهي ترقد على سرير داخل المستشفى، دون التطرق لأي تفاصيل عن مرضها.

وعلق خميس، حيثها قائلا: ”اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفها وخفف عنها ألمها ورد إليها عافيتها اللهم اشفي زوجتي ومرضى المسلمين. اللهم يامن يعيد المريض لصحته ويا من يستجيب دعاء البائس الضعيف اشفي زوجتي واشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما وأبعد عنها وعنهم كل ألم يارب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك