منوعات

ظافر العابدين يدخل عالم الإنتاج والإخراج السينمائي
تاريخ النشر: 05 مارس 2021 21:21 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2021 1:34 GMT

ظافر العابدين يدخل عالم الإنتاج والإخراج السينمائي

دخل الممثل التونسي ظافر العابدين عالم كتابة السيناريو والإخراج السينمائي، حيث يخوض أول تجربة في هذا المجال بفيلم "غدوة"، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره قريبًا بعد

+A -A
المصدر: تونس- إرم نيوز

دخل الممثل التونسي ظافر العابدين عالم كتابة السيناريو والإخراج السينمائي، حيث يخوض أول تجربة في هذا المجال بفيلم ”غدوة“، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره قريبًا بعد الانتهاء من الكتابة، واختيار الشخصيات.

وخلال مؤتمر صحفي له، الجمعة، في العاصمة تونس أكد العابدين أنه هو صاحب الكتابة والإخراج، وأن الفكرة أساسًا تعود له، إضافة إلى مشاركته كممثل رئيس، حيث سيكون العمل تونسيًا عن تجربة قال إنه أحسها وأراد تجسيدها على أرض الواقع، وفق تعبيره.

وتظهر شخصية ”ظافر“ في الفيلم على صورة أبٍ اسمه “حبيب“، وسيكون بجواره ابنه “أحمد“، غير أن النجم التونسي لم يشأ الخوض أكثر في التفاصيل ”حفاظًا على سرية السيناريو إلى أن يتم التصوير“، بحسب قوله، مشيرًا إلى أن عدة أسماء معروفة من الممثلين المقيمين في تونس سيكونون حاضرين في هذا العمل.

وأكد ”ظافر العابدين“ أنه لن يكون حاضرًا هذه السنة في السباق الدرامي العربي، لأنه سيكون مشغولًا بتصوير عمله الذي اختار إخراجه بنفسه عن قناعة، وقال إنه اختار عنوان الفيلم بعد تفكير عميق، معتبرًا أن كلمة ”غدوة“ لها ارتباط وثيق بلهجة التونسيين، وحياتهم اليومية.

ومن المنتظر أن تنطلق عملية التصوير، السبت، في عدد من أحياء العاصمة منها المدينة العتيقة، وشارع الحبيب بورقيبة، الشارع الرئيس في العاصمة التونسية، وأشار ظافر العابدين إلى أن وجود المنتجة السينمائية درة بوشوشة إلى جانبه ساعده كثيرًا، معتبرًا أنه ”محظوظ“ بوجودها إلى جانبه.

يذكر أن ظافر العابدين انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في فيلم ”العنكبوت“ إلى جانب: أحمد السقا، ومنى زكي، ويسرا اللوزي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك