منوعات

بعد جدل وتشكيك.. زارا البلوشي تتحدث عن حقيقة زواجها (فيديو)
تاريخ النشر: 05 مارس 2021 21:46 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2021 1:48 GMT

بعد جدل وتشكيك.. زارا البلوشي تتحدث عن حقيقة زواجها (فيديو)

تحدثت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، للمرة الأولى بعد حالة الجدل والتشكيك بشأن زواجها الذي تم الإعلان عنه منذ أيام، موضحًة أنها ليست مريضة

+A -A
المصدر: أسماء حلمي- إرم نيوز

تحدثت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، للمرة الأولى بعد حالة الجدل والتشكيك بشأن زواجها الذي تم الإعلان عنه منذ أيام، موضحًة أنها ليست مريضة لهذه الدرجة.

وأضافت زارا البلوشي في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ أنها بالفعل تزوجت رجلًا من لحم ودم، ولم تتزوج ”دُمية“ كي تخفي ذلك عن الجميع.

وأشارت البلوشي إلى أن“من يتحدثون عن كونها ظهرت في جلسة تصوير ومقاطع فيديو خلال زواجها كعروس دون ظهور زوجها لأنها لا تريد أن تظهر للجميع على السوشيال ميديا“.

وأبدت البلوشي اندهاشها ممن يسألون عن عدم ظهور زوجها خلال جلسة التصوير، وقالت:“من الممكن أن يكون التصوير للذكرى، وأردنا أن نحتفظ بالصور بعيدًا عن السوشيال ميديا“.

وأكدت أن زوجها يشترط عليها عند ظهورهما في مكان عام أن تخفي وجهها كيلا يتسبب الأمر بضيق له كونها مشهورة، ويريد الجميع أن يلتقط صورًا معها، ويتم إيقافها في أماكن عامة للحديث معها.

وكشفت زارا البلوشي أن زوجها متزوج عليها امرأة أخرى، ومن يقول إن زوجها هو ”فهد القحطاني“ فهو مخطئ، مشيرًة إلى أن ”فهد“ غير متزوج، إلا أنها أكدت أن أول حرف من اسم زوجها هو ف.

وردًا على انتقادات ظهور شقيقتها حصة البلوشي معها، واتهامها بأنها تروج لها كي تظهر في مجال الإعلانات، قالت:“ترا هي شقيقتي، ولازم توقف معي، وإذا لم تقف معي مين سيقف معي يعني؟!“.

وأُثيرت خلال الأيام الماضية شكوك واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حقيقة زواج زارا البلوشي، لاسيما أنها نشرت صورًا من استعدادها للزفاف دون التطرق لتفاصيل أخرى.

وسادت الشكوك بعد تفاعل ”البلوشي“ بصور مقاطع الاستعداد للزواج دون وجود حفل زفاف، بينما زادت مع الإعلانات التي أطلقتها وبرفقتها شقيقتها، وسط اتهامات بأنها لم تتزوج، خاصة أنها لم تكشف عن هوية زوجها، بينما تحدث البعض، وفقًا للرسائل التي بثتها زارا بنفسها، عبر ”سناب شات“ بأن ما افتعلته ما هو إلا مجرد دعاية لمنتجات المكياج فقط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك