منوعات

آخر ظهور فني للفنان الراحل يوسف شعبان (صورة)
تاريخ النشر: 28 فبراير 2021 22:07 GMT
تاريخ التحديث: 01 مارس 2021 0:55 GMT

آخر ظهور فني للفنان الراحل يوسف شعبان (صورة)

شارك الفنان المصري عمرو سعد، جمهوره عبر موقع "إنستغرام" بصورة للفنان الراحل يوسف شعبان من كواليس مسلسله الرمضاني الجديد "ملوك الجدعنة"، والذي يعد آخر أعمال

+A -A
المصدر: روبي أحمد- إرم نيوز

شارك الفنان المصري عمرو سعد، جمهوره عبر موقع ”إنستغرام“ بصورة للفنان الراحل يوسف شعبان من كواليس مسلسله الرمضاني الجديد ”ملوك الجدعنة“، والذي يعد آخر أعمال الفنان الراحل قبل وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وظهر الفنان الراحل بالصورة وهو في غرفة وخلفه علم مصر، وقد بدت عليه علامات الإرهاق والتعب الشديدين، وعلَّق عمرو سعد على الصورة، قائلًا:“ما كنتش أتخيل أن يكون المشهد الأخير، وداعًا الأب، والأستاذ الكبير يوسف شعبان“.

وشارك الفنان الراحل يوسف شعبان في بطولة مسلسل ”عش الدبابير“ الذي تغير اسمه لـ“ملوك الجدعنة“ والذي يتم تصويره في لبنان وهو من إنتاج صادق الصباح، وبطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وعمرو عبدالجليل، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

وقبل مشاركته بتصوير مسلسل ”ملوك الجدعنة“، كان آخر ظهور فني للفنان يوسف شعبان خلال فيلم ”المشخصاتي 2“ العام 2016، حيث أعاد تجسيد شخصيته الشهيرة ”محسن ممتاز“ التي قدمها في مسلسل ”رأفت الهجان“.

وتُوفي الفنان المصري يوسف شعبان، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا الذي كان يصارعه منذ الإصابة به، في 20 فبراير الجاري، وذلك عن عمر ناهز الـ89 عامًا، بحسب ما أعلنته نقابة المهن التمثيلية.

وقدَّم الفنان يوسف شعبان، العديد من الأعمال التلفزيونية، والسينمائية، والعروض المسرحية، على مدار مشوار امتد إلى 50 عامًا، كما أنه كان نقيبًا للممثلين على مدار دورتين متتاليتين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك