منوعات

الإعلامية السعودية روزانا اليامي تغادر المستشفى بعد تعافيها من حادث سير
تاريخ النشر: 28 فبراير 2021 13:32 GMT
تاريخ التحديث: 28 فبراير 2021 15:25 GMT

الإعلامية السعودية روزانا اليامي تغادر المستشفى بعد تعافيها من حادث سير

غادرت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، المستشفى الذي نقلت إليه عقب تعرضها لحادث سير، حيث استعرضت في مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مشاهد من

+A -A
المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

غادرت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، المستشفى الذي نقلت إليه عقب تعرضها لحادث سير، حيث استعرضت في مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، مشاهد من مغادرتها بسيارتها الخاصة.

وأظهرت المقاطع مبنى المستشفى وكانت روزانا اليامي تغادره مرفقة بتعليق: ”الحمد لله“، مع إيموجي طائر يشير إلى خروجها، معبرة عن افتقادها للقهوة الفرنسية التي تحبها في كل صباح، وذهبت إلى بيت القهوة في جدة للحصول على قهوتها.

وروت روزانا اليامي، تفاصيل تعرضها لحادث السير، أثناء قيادتها سيارتها الخاصة، ونقلها إلى المستشفى، موضحة أنها رأت الموت بعينيها، حيث قالت إنها أدركت لحظة الحادث المعنى الحقيقي لحلاوة الحياة، منوهة بأنها استجمعت الأشخاص الذين يحبونها في الحياة، وما تريد أن تقوله لهم قبل أن ترى الموت أمامها.

وتابعت روزانا اليامي، أنها في اللحظات الأخيرة للحادث رأت وجوها كثيرة، مضيفة: ”مع كل ضربة أخذتها في الحادث كنت أتمسك بالحياة أكثر وأقول يا رب نفسي أعيش وأكمل طريق حياتي اللي نفسي أعيشها وأحقق أحلامي“.

وأكدت روزانا اليامي أنها عفت عن جميع خلق الله وطلبت العافية لنفسها، مضيفة بشأن حالتها الصحية: ”أنا تعبانة وأعتذر منكم جميعا.. شكرا على مشاعركم ودعواتكم“.

وتحطمت سيارة روزانا اليامي، بسبب الحادث الذي تعرضت له، حيث شاركت صورا للحادث وصورا أخرى وهي داخل المستشفى، وأرفقتها بتعليق تحمد الله فيه على نجاتها من الحادث الشديد، إذ قالت: ”الحمد لله الذي نستودعه أرواحنا فيحفظنا بعينه التي لا تنام“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك