منوعات

سبب وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام
تاريخ النشر: 25 فبراير 2021 18:33 GMT
تاريخ التحديث: 25 فبراير 2021 21:02 GMT

سبب وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام

توفي، اليوم الخميس، الفنان الكويتي مشاري البلام عن عمر ناهز 48 عامًا ومشوار فني بدأه في قبل نحو 30 عامًا. وفاة مشاري البلام جاءت بعد أيام من الإعلان عن دخوله

+A -A
المصدر: إرم نيوز

توفي، اليوم الخميس، الفنان الكويتي مشاري البلام عن عمر ناهز 48 عامًا ومشوار فني بدأه في قبل نحو 30 عامًا.

وفاة مشاري البلام جاءت بعد أيام من الإعلان عن دخوله العناية المركزة إثر تفاقم وضعه الصحي نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وحينها كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان أن الحالة الصحية للبلام تدهورت إثر انخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

وبعدها نشر البلام صورة له من داخل مستشفى جابر الأحمد المخصصة لحالات كورونا في الكويت، وعلق عليها: ”لا تنسوني من دعائكم، الحمد لله على كل حال ومشکورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال، وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مشاري البلام (@m_albalam)

جدل حول اللقاح

وأثار تدهور الوضع الصحي لمشاري البلام ودخوله العناية المركزة وقبلهما إصابته بفيروس كورونا جدلا واسعا نظرا لأن كل تلك التطورات حدثت معه بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح الخاص بكوفيد 19.

وحينها فسر بعض المعلقين إصابة البلام بأنه لم يحصل سوى على جرعة واحدة فقط من اللقاح، وأن الوقاية لا تحصل لمتلقي اللقاح إلا بعد أخذ الجرعتين.

فنانة نقلت له العدوى

وبعد أيام من وجوده في المستشفى، اتهمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، فنانة لم تسمها، بأنها السبب وراء إصابة الفنان الكويتي مشاري البلام بفيروس كورونا.

وقالت مي العيدان في تغريدة على ”تويتر“، إن مشاري البلام، ”لم يصب بكورونا بسبب تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا، بل إن الحقيقة تشير إلى أن فنانة قصيرة نقلت له العدوى“.

وأوضحت أن ”هذه الفنانة كانت مصابة بكورونا واستمرت في التصوير دون أن تُبلغ بإصابتها“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك