أول تعليق لتركي آل الشيخ بعد وصوله أرض الوطن
أول تعليق لتركي آل الشيخ بعد وصوله أرض الوطنأول تعليق لتركي آل الشيخ بعد وصوله أرض الوطن

أول تعليق لتركي آل الشيخ بعد وصوله أرض الوطن

غرّد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه في موقع "تويتر"، بأول تعليق له بعد أن وطأت قدماه أرض الرياض ساجدا لله، حيث وصل إلى السعودية قادما من نيويورك بعد رحلة علاجية في أمريكا.

وقال تركي آل الشيخ إنه ممتن لكل من سأل عنه، موضحا أنه يسامح من لم يسأل عنه في محنة مرضه، كما تقدم بالشكر للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وكتب تركي آل الشيخ، قائلا: "أتقدم بالشكر لمقام مولاي الملك وسيدي ولي العهد والشعب السعودي ولكل من سأل عني أو دعا لي من معارفي في كل العالم ومسامح أي أحد لم يسأل عني وعاذره".

وأضاف آل الشيخ قائلا: "وأشكر الفريق الطبي في مستشفى presbyterian في نيويورك.. رحلة طويلة تجاوزت الـ5 شهور لكن لحظة تقبيل أرض الرياض نسيت كل شيء".

< a href='https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1332825150354575361'> https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1332825150354575361

وكان تركي آل الشيخ قد كشف عن تطورات وضعه الصحي من خلال إجاباته عن عدد من التساؤلات التي وجهها له الإعلامي الرياضي بتال القوس، في حوار دار بينهما عبر موقع "تويتر" قبل فترة.

وأكد آل الشيخ أنه أجرى عملية جراحية صعبة، وبسببها مُنع عن الأكل لمدة 6 أسابيع، كما أنه كان يعاني صعوبة في النوم، وبعد إجرائه فحص النوم، اكتشف الأطباء أنه لا ينام نوما عميقا إلا دقائق معدودة في اليوم.

وسافر آل الشيخ إلى مدينة نيويورك لتلقي العلاج في أواخر يوليو الماضي، وزادت التكهنات والشائعات بشأن وضعه الصحي، قبل إفصاح آل الشيخ عن طبيعة مرضه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com