تركي آل الشيخ يعود إلى السعودية بعد رحلة علاجية في نيويورك
تركي آل الشيخ يعود إلى السعودية بعد رحلة علاجية في نيويوركتركي آل الشيخ يعود إلى السعودية بعد رحلة علاجية في نيويورك

تركي آل الشيخ يعود إلى السعودية بعد رحلة علاجية في نيويورك

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن عودته إلى العاصمة السعودية الرياض، اليوم السبت، مؤكدا أنه استقل الطائرة من نيويورك في طريق عودته.

يأتي هذا بعد تحسن الحالة الصحية للمسؤول الحكومي، وانتهاء رحلة علاجه الطويلة التي قضاها في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة وبدأت أواخر يوليو الماضي.

ودوّن تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر" جاء فيها: "off to riyadh"، ما يعني "إلى الرياض"، مرفقا بتغريدته إيموجي على شكل الطائرة وعلم المملكة العربية السعودية.

< a href='https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1332462311836184587'> https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1332462311836184587

وكان تركي آل الشيخ قد كشف عن تطورات وضعه الصحي من خلال إجاباته على عدد من التساؤلات التي وجهها له الإعلامي الرياضي بتال القوس، في حوار دار بينهما عبر موقع "تويتر" قبل أيام.

وأكد آل الشيخ أنه أجرى عملية جراحية صعبة، وبسببها مُنع عن الأكل لمدة 6 أسابيع، كما أنه يعاني صعوبة في النوم، وبعد إجرائه فحص النوم، اكتشف الأطباء أنه لا ينام نوما عميقا إلا دقائق معدودة في اليوم.

وسافر آل الشيخ إلى مدينة نيويورك لتلقي العلاج في أواخر يوليو الماضي، وزادت التكهنات والشائعات بشأن وضعه الصحي، فيما ظل آل الشيخ محتفظا بطبيعة مرضه ولم يفصح عن شيء يتعلق به.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com