نقيب المهن التمثيلية في مصر ينفي أنباء شطب اسم محمد رمضان
نقيب المهن التمثيلية في مصر ينفي أنباء شطب اسم محمد رمضاننقيب المهن التمثيلية في مصر ينفي أنباء شطب اسم محمد رمضان

نقيب المهن التمثيلية في مصر ينفي أنباء شطب اسم محمد رمضان

نفى نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، الأنباء التي تحدثت عن شطب اسم الفنان المصري محمد رمضان، من النقابة، وذلك على خلفية تداول صور له مع فنانين إسرائيليين.

وقال أشرف زكي، في تصريح لـ"إرم نيوز": "إن مسألة ظهور محمد رمضان، في صور مع فنانين من إسرائيل محل تحقيق"، مشيرا إلى أن بيانا رسميا يصاغ في هذا الشأن.

وأشار زكي إلى أنه لم يوضع في الاعتبار مسألة شطب الفنان لأنه تبين بعد التواصل مع محمد رمضان، أنه لم يكن يعلم من هو الشخص الذي تصور معه، مردفا أنه بالطبع لا يطلب بطاقة هوية للاطلاع عليها عند طلب أحد من الجمهور التصور معه.



وأكد أشرف زكي أنه رأى حديث محمد رمضان منطقيا، إلا أنه ستتم مراعاة مشاعر الجمهور في الأمر، معقبا: "أتمنى أن يغير البعض ثقافته لاستيعاب الأمر ثم الحكم على الآخرين".

وكان قد تم تداول صورة محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدام، خلال وجودهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكشف عنها المغرد الإماراتي حمد المزروعي، ثم تم نشر صورة للفنان المصري مع الممثل إلاد تسلا.



وفي وقت لاحق انتشرت صورة لمحمد رمضان مع اللاعب الإسرائيلي الفلسطيني الأصل ضياء سبع، المحترف في نادي النصر الإماراتي كأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي.

يُذكر أن أنباء تم تداولها بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن شطب محمد رمضان من نقابة الممثلين بعد تداول صور له مع فنانين من دولة إسرائيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com