سميرة عبد العزيز تكشف سر موافقتها على "القمر آخر الدنيا".. وتستعد للمشاركة في "سيت كوم" (فيديو إرم)
سميرة عبد العزيز تكشف سر موافقتها على "القمر آخر الدنيا".. وتستعد للمشاركة في "سيت كوم" (فيديو إرم)سميرة عبد العزيز تكشف سر موافقتها على "القمر آخر الدنيا".. وتستعد للمشاركة في "سيت كوم" (فيديو إرم)

سميرة عبد العزيز تكشف سر موافقتها على "القمر آخر الدنيا".. وتستعد للمشاركة في "سيت كوم" (فيديو إرم)

كشفت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز، سر موافقتها على المشاركة في مسلسل "القمر آخر الدنيا" في رمضان الماضي، لافتة إلى أنها لمست الرسالة النبيلة التي يوجهها العمل للأبناء، وهي معرفة مدى أهمية دور الأم في حياتهم.

وقالت سميرة في لقاء خاص مع "إرم نيوز" على هامش تكريمها في مهرجان "همسة" للفنون": "أجسد دور الأم في عمل اجتماعي قريب من الناس، رغم أن الأم تختفي في العمل، إلا أن الأولاد كلما وقعوا في مشكلة يتذكرون والدتهم ودورها في حياتهم، وهذا يؤكد دور الأم بالنسبة للأولاد وهذا ما أعجبني في المسلسل".

https://drive.google.com/file/d/1AgJHWrxxtK9gAepwbORmCJIes8H28Tz9/view

وتابعت: "أصبح هناك شباب غير منتبهين لدور الأم في حياتهم، لهذا السبب أنا سعيدة بهذا المسلسل الذي يتحدث عن دور الأم وأهميتها".

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت: "أستعد لتصوير سيت كوم اسمه (أسرة مصرية) عندما قرأته وجدته مناسبا، العمل يدور حول عائلة مصرية، تواجه كل يوم مشاكل في الحياة، وهو معروض علي، وعندما قرأته وجدته مناسبا، وسأقدمه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com