نهى العمروسي لـ"إرم نيوز": بنتي كبش فداء في قضية فيرمونت.. وتحولت من شاهدة إلى متهمة
نهى العمروسي لـ"إرم نيوز": بنتي كبش فداء في قضية فيرمونت.. وتحولت من شاهدة إلى متهمةنهى العمروسي لـ"إرم نيوز": بنتي كبش فداء في قضية فيرمونت.. وتحولت من شاهدة إلى متهمة

نهى العمروسي لـ"إرم نيوز": بنتي كبش فداء في قضية فيرمونت.. وتحولت من شاهدة إلى متهمة

علقت الفنانة نهى العمروسي، على أزمة ابنتها الأخيرة "نازلي كريم" المتورطة في قضية "فيرمونت"، حيث أكدت في تصريحات لـ"إرم نيوز"، عبر رسالة صوتية:"بنتي نازلي مظلومة حطوها كبش فداء، وتم تلفيق تهم بشعة لها، وشهّروا بها كي ينتقموا منها لأنها شاهدة رئيسة في القضية".



وتابعت العمروسي:"عندي يقين بأن الحقيقة ستظهر في يوم من الأيام"، مضيفة:"نازلي شاهدة في قضية جريمة الفيرمونت، وفجأة تحولت من شاهدة إلى متهمة، وتم توجيه اتهامات كيدية لها كي يتخلصوا منها، لكنني واثقة بعدالة القضاء المصري ونزاهته، ومتأكدة أن الله سيُظهر الحق".

وكانت الجهات المختصة، قررت حبس أحمد الجنزوري منظم حفلات، ونازلي مصطفى كريم ابنة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمه التحقيق في قضية الفيرمونت.

وكانت النيابة العامة، قررت حبس المتهم "أمير زايد" 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة داخل فندق فيرمونت نَيل سيتي.

وجاء ذلك بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه لدى محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين لاتهامه بواقعةٍ مماثلةٍ للواقعة سالفة الذكر.

واتخذت النيابة العامة إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين من خلال الإنتربول، وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com