وفاة "اليوتيوبر" المصري مصطفى حفناوي
وفاة "اليوتيوبر" المصري مصطفى حفناوي وفاة "اليوتيوبر" المصري مصطفى حفناوي

وفاة "اليوتيوبر" المصري مصطفى حفناوي









غيّب الموت، اليوم الإثنين، الفنان و"اليوتيوبر" المصري المعروف مصطفى حفناوي؛ متأثرا بإصابته بجلطة في المخ، فقد على إثرها وعيه تماما إلى أن فارق الحياة.



وأكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف نبأ وفاته من خلال تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، قالت فيها إنه تُوفي، وطالبت الجمهور بالدعاء له بالرحمة.


وكتبت رانيا يوسف نصا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة مصطفى حفناوي، ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوله بالرحمة والمغفرة".



بينما أعلن أيضا مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك"، قائلا: "البقاء لله والدوام لله وحده.. والفاتحة على روحه في الجنة إن شاء الله يا حبيبي.. مصر كلها كانت بتدعيلك وهتفضل تدعيلك #مصطفي_حفناوي".





 

نعي واسع من نجوم الفن


وحرص نجوم الوسط الفني والغنائي على نعي اليوتيوبر بكلمات مؤثرة أظهرت مدى الشعبية الواسعة التي يحظى بها الراحل، فنشر الفنان محمد ثروت، صورة للراحل وعلق عليها قائلا :"البقاء لله.. مصطفى الحفناوي في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله وحبايبه".



 

أما المطرب المصري الشاب عمر كمال فودعه عبر صفحته بانستغرام قائلا :"البقاء لله .. زعلت جدا من قلبي عليه".



كما قالت مي كساب "إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحة والدعاء خالص التعازي لوالدته وأهله وكل محبيه كان شخص طيب ومحبوب من كل أصحابه مصطفى حفناوي في ذمة الله".



وحرصت ملكة جمال مصر آيسل خالد، على نعى حفناوي بنشر صورة له تجمعها وزوجها به وعلقت قائلة: "أول واحد كان موجود معنا  إنا لله وإنا إليه راجعون إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك يا مصطفي لمحزونون".



 

أما نجمة مسرح مصر "ويزو" فنعت الراحل بقولها : "ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر أهلك".



ونعاه كذلك الفنان المصري الشاب محمد أنور قائلا: "‏لا حول ولا قوة الا بالله، مصطفي حفناوي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا مصطفي ويصبر اهلك ويدخلك فسيح جناته".


وشهد اليومان الماضيان تطورا جديدا في الوضع الصحي لمصطفى حفناوي عقب إصابته بنزيف في الدماغ؛ بسبب خطأ طبي من جانب الفريق المعالج، بعدما قام بتشخيص حالته بشكل خاطئ؛ ما أدى إلى تدهور وضعه الصحي قبل أن يتم الإعلان، اليوم، عن وفاته.










الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com