منوعات

بعد إعلان الانفصال.. ليلى إسكندر تثير شكوكا حول حقيقة طلاقها من الممثل السعودي يعقوب الفرحان
تاريخ النشر: 08 أغسطس 2020 17:17 GMT
تاريخ التحديث: 08 أغسطس 2020 19:55 GMT

بعد إعلان الانفصال.. ليلى إسكندر تثير شكوكا حول حقيقة طلاقها من الممثل السعودي يعقوب الفرحان

أثارت الفنانة اللبنانية المقيمة في المملكة العربية السعودية ليلى إسكندر، شكوكًا بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي بشأن عودتها لزوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان، بعد مرور أسبوع من إعلانها الانفصال عنه. وكتبت ليلى إسكندر منشورًا

+A -A
المصدر: أسماء حلمي – إرم نيوز

أثارت الفنانة اللبنانية المقيمة في المملكة العربية السعودية ليلى إسكندر، شكوكًا بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي بشأن عودتها لزوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان، بعد مرور أسبوع من إعلانها الانفصال عنه.

وكتبت ليلى إسكندر منشورًا في خاصية ”الاستوري“ على موقع ”إنستغرام“، قالت فيه: ”ما شاء الله تبارك الله.. الحمد لله وصل بويوسف بالسلامة، نورت بيتك، دائمًا الحب ينتصر“، وهو ما اعتبره البعض تلميحًا إلى عودتها لزوجها مجددًا.

وفي الـ31 من شهر تموز/يوليو الماضي، أعلنت ليلى إسكندر، انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، بعد مرور قرابة 6 سنوات على زواجهما، حيثُ كتبت في منشور عبر ”سناب شات“ قالت فيه: ”أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان“.

يُذكر أن يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر في عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2018 أنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي أسمته يوسف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك