منوعات

من هو شهاب الإيراني "ملح إنستقرام" المبعد من الكويت؟
تاريخ النشر: 21 يوليو 2020 7:21 GMT
تاريخ التحديث: 21 يوليو 2020 9:05 GMT

من هو شهاب الإيراني "ملح إنستقرام" المبعد من الكويت؟

يواجه نجم مواقع التواصل الاجتماعي شهاب والشهير بـ"ملح انستقرام" والمقيم في دولة الكويت قرارا بالإبعاد، بدعوى نشره مقاطع مخلة في الآداب. وكانت الداخلية الكويتية قد أكدت عبر حساباتها في مواقع التواصل عن ضبطها مقيما نشر

+A -A
المصدر: إرم نيوز

يواجه نجم مواقع التواصل الاجتماعي الإيراني شهاب والشهير بـ“ملح إنستقرام“ والمقيم في دولة الكويت قرارا بالإبعاد، بدعوى نشره مقاطع مخلة بالآداب.

وكانت الداخلية الكويتية أكدت عبر حساباتها في مواقع التواصل عن ضبطها مقيما نشر عدة مقاطع مخالفة للآداب العامة، لافتة إلى رصدها ومتابعتها عدة مقاطع فيديو تعود إليه وهو متشبه بالجنس الآخر ويقوم بتقليد مشاهير وتصوير النساء بلباس وحركات خادشة للحياء.

ورغم أن ”الداخلية“ لم تكشف عن هوية المقيم المعني، إلا أن حسابات محلية وناشطين أشاروا إلى أنه شهاب ملح إنستقرام.

فمن هو شهاب الذي قررت الكويت إبعاده؟

يعود أصل شهاب إلى إيران، كما يحمل جنسيتها، ويدعى شهاب مرتضى غفوري، وهو من مواليد الـ10 من أغسطس/آب 2000، وولد في دولة الكويت وحصد فيها شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة تقليده المشاهير بطريقة كوميدية، إضافة إلى موهبته في الغناء.

ويتابع شهاب، الذي يحمل لقب ”ملح إنستقرام“، عبر حسابه في ”إنستغرام“ مليون وستمائة ألف متابع على الأقل، فيما تم إلغاء خاصية العام عن الحساب وتحويله إلى الخاص بعد ضبطه من قبل الجهات الأمنية.

2020-07-instg

وسبق أن دخل شهاب في عدد من القضايا كان منها خلافه مع نجم مواقع التواصل الكويتي طلال البحيري، كما سبق وتم استدعاؤه من قبل النيابة العامة بتهمة ”المساس بالذات الإلهية“.

وأكد في لقاءات سابقة أنه ”يهوى التقليد والكوميديا منذ كان في المدرسة“، وأنه انطلق نحو الشهرة بتشجيع من شقيقته، مضيفا أنه ”الابن الوحيد“ لوالدته.

وأعلن نجم مواقع التواصل عن وفاة والده في فبراير/ شباط من هذا العام.

ولم تتضح طبيعة المقاطع المعنية التي تسببت في قرار إبعاد شهاب عن الكويت، خاصة أنه نال شهرته في الأصل من تقليد الفنانين والفنانات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك