منوعات

كندة علوش تعتذر للمصريين بعد تغريدة "فتيات تيك توك"
تاريخ النشر: 19 يوليو 2020 5:31 GMT
تاريخ التحديث: 19 يوليو 2020 10:09 GMT

كندة علوش تعتذر للمصريين بعد تغريدة "فتيات تيك توك"

سارعت الفنانة السورية كندة علوش، لتقديم اعتذارها للمصريين بعد هجومهم الحاد عليها عقب تغريدة اعتبرها البعض مسيئة لهم، تناولت فيها الفنانة السورية أحدث المستجدات

+A -A
المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

سارعت الفنانة السورية كندة علوش، لتقديم اعتذارها للمصريين بعد هجومهم الحاد عليها عقب تغريدة اعتبرها البعض مسيئة لهم، تناولت فيها الفنانة السورية أحدث المستجدات على الساحة المصرية.

وتعود الأزمة إلى إبداء كندة علوش رأيها في تعامل وسائل الإعلام وتفاعل المصريين مع خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط غوغل دون أي اهتمام، مقابل اهتمامهم الكبير بأخبار القبض على فتيات ”التيك توك“ وتصدرها لوسائل الإعلام.

وقالت كندة علوش في تغريدة لها عبر حسابها في موقع ”تويتر“: ”بعتذر لكل من فهم كلامي باتجاه خاطئ.. في تويتة سابقة كتبتها اليوم وحذفتها منذ قليل لأن البعض حملها تفسيرات حتما لم أكن أقصدها“.

وكانت كندة علوش دوّنت في تغريدتها المحذوفة قائلة: ”اليوم عم نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة التيك توك أهم ألف مرة وبياخد تفاعل أكتر من خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط جوجل“.

واعتبر الكثير من المتابعين المصريين في مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قالته كندة علوش مزايدة على مصر والمصريين، خاصة أنها من بين المقيمين في مصر ومتزوجة من فنان مصري هو عمرو يوسف، إذْ طالبها البعض بالاعتذار.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك