منوعات

صديق يوسف المقريف‎‎ يكشف تفاصيل جديدة حول انفصاله عن روان بن حسين
تاريخ النشر: 17 يوليو 2020 6:35 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 20:23 GMT

صديق يوسف المقريف‎‎ يكشف تفاصيل جديدة حول انفصاله عن روان بن حسين

كشف أيمن الشريف، الصديق المقرب لرجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، الذي أعلنت زوجته الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، قبل يومين انفصالها عنه، رواية جديدة بشأن

+A -A
المصدر: صلاح حسن -إرم نيوز

كشف أيمن الشريف، الصديق المقرب لرجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، الذي أعلنت زوجته الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، قبل يومين انفصالها عنه، رواية جديدة بشأن أسباب ذلك الانفصال.

وكتب أيمن الشريف، في منشور مطول له عبر حسابه في ”فيسبوك“، أن القصة التي روتها روان بن حسين مختلفة عن ما حدث على أرض الواقع، لافتا إلى أن طلاقها من صديقه، جاء بسبب طلبها تسجيل ”جزيرة“ باسمها في البرتغال.

وأشار أيمن الشريف، الذي يعرّف نفسه عبر حسابه، بأنه ليبي الجنسية من مدينة طرابلس، ويقيم في دبي، إلى أن يوسف المقريف عندما رفض الانصياع لطلب روان بن حسين قررت تشويه سمعته بتلك الطريقة التي تحدثت بها.

2020-07-xcxcvx

وجاء في منشور أيمن الشريف، الكلام اللي قالته الكويتية روان عن طليقها يوسف المقريف؛ لأنه رجل معروف ومشهور في سوق العقارات، وتريد تشويه سُمعته، لكن هذا أمر صعب عليها سواء روان أو غيرها.

وتابع ”الشريف“ قائلا: ”حبيبنا يوسف المقريف رجل بكل معنى الكلمة… وينشد به الظهر“، داعيا الليبيين إلى عدم تصديق مثل هذا الكلام .

واستطرد الليبي أيمن الشريف، أن هذا السبب الحقيقي لطلاقها، يعني أن الرجل لا يعاني من مرض الإيدز ولا الكورونا ولا الصداع والسرطان، بحسب وصفه.

وأوضح صديق يوسف المقريف ”أنه سيكتب الحقيقة ”، بحسب قوله.

 

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=734821237343245&set=a.117477915744250&type=3&theater

وكان رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، قد قرر على ما يبدو أن يخرج عن صمته إزاء الجدل الذي رافق إعلان انفصاله عن روان بن حسين، إذْ نشر صورة عبر خاصية الستوري على ”إنستغرام“ يلمح فيها على ما يبدو إلى هذه الاتهامات.

ومكتوب في الصورة التي شاركها يوسف المقريف: ”اوعوا تسمعوا من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم“، دون أن يشرح مزيدا من التفاصيل.

وتزوج المقريف مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين في العام 2017، وله منها ابنة وحيدة ”بيلالونا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك