منوعات

صحيفة:"غيسلين ماكسويل" عشيقة جيفري إبستاين تزوجت سرًا
تاريخ النشر: 16 يوليو 2020 16:06 GMT
تاريخ التحديث: 16 يوليو 2020 17:50 GMT

صحيفة:"غيسلين ماكسويل" عشيقة جيفري إبستاين تزوجت سرًا

ذكرت صحيفة "التليغراف" البريطانية، أن غيسلين ماكسويل، عشيقة الملياردير الأمريكي المنتحر جيفري إبستاين، المتهم بالتحرش الجنسي بقاصرات، تزوجت سرًا، ورفضت الكشف عن

+A -A
المصدر: إيناس السيد- إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”التليغراف“ البريطانية، أن غيسلين ماكسويل، عشيقة الملياردير الأمريكي المنتحر جيفري إبستاين، المتهم بالتحرش الجنسي بقاصرات، تزوجت سرًا، ورفضت الكشف عن اسم زوجها.

وجرى الكشف عن ذلك خلال جلسة أمام المحكمة، التي تنظر إمكانية الإفراج عنها بكفالة، حيث اتهمها المدّعون الأمريكيون في مانهاتن بإخفاء ثروتها عمدًا.

وقال المدّعون خلال جلسة محاكمة بالفيديو:“إن المدعى عليها لم تشر على الإطلاق إلى الظروف المالية أو أصول زوجها التي رفضت تقديم هويته إلى المحكمة“.

وخلال المحاكمة، أقنع المدعون القاضي بأن ماكسويل ستشكل خطرًا شديدًا إذا تم الإفراج عنها بكفالة.

وقالوا إنها استخدمت هوية مزيفة لشراء قصرها في نيوهامبشير، واختبأت فيه لمدة عام، وكذبت بشأن ثروتها الإجمالية.

2020-07-جيفري
لذلك رفض القاضي الإفراج عن ماكسويل، وأعادها إلى مركز احتجاز متروبوليتان بانتظار محاكمتها العام المقبل، وفق الصحيفة.

واعتُقلت ”ماكسويل“ البالغة من العمر 58 عامًا، الخميس الماضي، بتهمة المساعدة على إغراء 3 فتيات، إحداهن لا تتجاوز 14 عامًا، تمهيدًا لاعتداء إبستاين عليهن جنسيًا، كما اتُهمت بإيذاء عشرات الفتيات والنساء على مدى سنوات عديدة.

واتهمت ”ماكسويل“ بتسهيل جرائم إبستاين، ووصل الأمر إلى أنها انضمت إليه في الاعتداء الجنسي على الفتيات، وفقًا للائحة الاتهام ضدها.

ووصف العديد من ضحايا إبستاين، ماكسويل بأنها ”مساعده الرئيس“، حيث تقوم بتجنيد وتهيئة الفتيات الصغيرات، إلا أنها نفت ارتكاب أي مخالفات ووصفت الادعاءات بـ“الهراء“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك