من هو يوسف المقريف طليق روان بن حسين؟
من هو يوسف المقريف طليق روان بن حسين؟من هو يوسف المقريف طليق روان بن حسين؟

من هو يوسف المقريف طليق روان بن حسين؟

شغل نبأ إعلان الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين انفصالها عن رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب علاقة شهدت الكثير من الاضطرابات والخلافات وتبادل الاتهامات قبل أن تصل في نهاية المطاف إلى الطلاق.

فمن هو رجل الأعمال يوسف المقريف، الذي تزوجته الفاشينيستا روان بن حسين وانفصلت عنه؟



لا يُعرف الكثير عن رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف؛ إلا أن معلومات اطلعت عليها "إرم نيوز" في قضايا منظورة بالقضاء البريطاني تظهر أن المقريف يحمل الجنسية البريطانية إلى جانب جنسيته الليبية.

كما تظهر أن يوسف المقريف سمسار عقارات يدير مصالح تجارية تتعلق بمجال العقارات والمضاربات في كل من بريطانيا والمغرب.

ورغم عمل الشاب الليبي في المشاريع التجارية العقارية، إلا أن مصدر ثروته قد يعود إلى ثراء عائلته في الأصل، وذلك نظرا لكونه يملك ثروة كبيرة في سن صغيرة.



ولا تتوافر معلومات واضحة عن عائلة يوسف، إلا أنه من المعروف عن عائلة "المقريف" أنها واحدة من أبرز العائلات السياسية المعارضة إبان فترة حكم الرئيس الليبي معمر القذافي، وكان أبرزهم السياسي المعارض محمد يوسف المقريف، الذي تم نفيه، ونجا من 4 محاولات اغتيال.

ومع أن عائلة "المقريف" برزت كعائلة سياسية معارضة، لكن اتهامات ظلت تلاحق بعض أفرادها بشأن مصدر ثرواتهم، الذي وصف بأنه "مشبوه" وناتج عن غسيل أموال وهي اتهامات لا يمكن لـ"إرم نيوز" التثبت من صحتها.



ولفت رجل الأعمال يوسف المقريف الأنظار إليه، بعد علاقته المضطربة بالفاشينيستا الكويتية المعروفة روان بن حسين، والتي تكللت بزواج سريع ما لبث أن انهار، لتعلن روان انفصالهما رسميا.

وعرفت روان بن حسين، البالغة 24 عاما، شهرتها عبر تطبيق "إنستغرام" عن طريق الصدفة، بعد أن فتحت حسابا على التطبيق لنشر صور لها، بهدف إغاظة شاب لا أكثر، لتحقق صورها نجاحا لافتا.

وأصبحت الفاشينيستا الكويتية، والمقيمة كذلك في لندن، أحد أبرز وجوه مجلات الموضة العالمية، رغم أنها عانت من وزن زائد في حياتها، قبل أن تنجح في التخلص منه، وتصبح موديلا ناجحة.

2020-07-rawan1
2020-07-rawan1

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com