منوعات

ما حقيقة انفصال الفنان السوري عباس النوري عن زوجته عنود الخالد؟
تاريخ النشر: 14 يوليو 2020 17:29 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 2:55 GMT

ما حقيقة انفصال الفنان السوري عباس النوري عن زوجته عنود الخالد؟

نفى الإعلامي السوري محمد قاسم الساس، ما ضجت به صفحات التواصل الاجتماعي بشأن خبر طلاق الكاتبة عنود الخالد من زوجها النجم السوري عباس النوري بعد زواج دام قرابة 31

+A -A
المصدر: أسماء حلمي-إرم نيوز

نفى الإعلامي السوري محمد قاسم الساس، ما ضجت به صفحات التواصل الاجتماعي بشأن خبر طلاق الكاتبة عنود الخالد من زوجها النجم السوري عباس النوري بعد زواج دام قرابة 31 عامًا.

وقال الإعلامي السوري عبر صفحته بموقع ”فيسبوك“ وحسابه في موقع ”إنستغرام“ إن ما أثير بشأن طلاق عنود الخالد وعباس النوري غير صحيح، مبينًا أن هاتف عنود الخالد تم سرقته وهو ما أتاح لسارق صفحتها عبر ”فيسبوك“ أن كتب خبر الانفصال بينها وبين عباس النوري، الأمر الذي أحدث بلبلة في الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2020-07-12-12

ونقلًا عن محمد الساس فإن الكاتبة عنود الخالد تحاول استعادة صفحتها على ”فيسبوك“ بعد أن تم إغلاقها عقب كتابة خبر انفصالها عن عباس النوري، وكتب في منشوره قائلًا: ”#اخر_خبر الكاتبة #عنود_الخالد: سرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع فيسبوك بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان #عباس_النوري من ثم تم إغلاقها نافية حدوث الانفصال ”اقتضى التوضيح“ #محمد_قاسم_الساس“.

https://www.instagram.com/p/CCoFqmCg2d_/

 

وكان منشور قد تم تداوله بين صفحات التواصل الاجتماعي يفيد بانفصال عنود الخالد وعباس النوري، الأمر الذي ترك حزنًا بين الكثيرين، خاصة وأن صفحة عنود الخالد على فيسبوك هي التي نشرت الخبر.

وجاء في المنشور: ”لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عامًا جميلة مليئة بالإنجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معًا انتهت.. أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين“.

وتم تناقل ما كتبه الإعلامي السوري عبر بعض الصفحات، من بينها صفحة ”ترند تي في“ التي تهتم بأخبار الفنانين السوريين.

 

يذكر أن عنود خالد هي مؤلفة وكاتبة مسلسلات سورية من مواليد 1962، وأنجبت من زواجها بالفنان عباس النوري ثلاثة أولاد هم رنيم وميار وريبال، وألفت العديد من المسلسلات منها: ”صرخة روح 3، حرائر، طالع الفضة، أولاد القيمرية بجزئيه 2008-2009“.

ويواصل النجم السوري عباس النوري تصوير مشاهده في بطولة مسلسل ”طبق الأصل“ من إنتاج ”غولدن لاين“ و“إي سي ميديا“، وسيناريو وحوار سلام الكسيري، وإخراج علي محيي الدين علي، ويضم العمل مجموعة من النجوم السوريين على رأسهم عباس النوري ونور علي وميلاد يوسف ومحمد خير الجراح وفايز قزق وجلال شموط وعهد ديب ومحمد قنوع.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك