منوعات

مصر.. إخلاء سبيل "المتحرشين" بالفنانة هنا الزاهد بكفالة مالية
تاريخ النشر: 14 يوليو 2020 12:22 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2020 14:00 GMT

مصر.. إخلاء سبيل "المتحرشين" بالفنانة هنا الزاهد بكفالة مالية

قررت النيابة العامة في مصر، إخلاء سبيل 5 مواطنين متهمين في واقعة التحرش بالفنانة هنا الزاهد، بكفالة مالية، بعد نفيهم التهم الموجهة إليهم، فيما روت الفنانة

+A -A
المصدر: عبدالله المصري- إرم نيوز

قررت النيابة العامة في مصر، إخلاء سبيل 5 مواطنين متهمين في واقعة التحرش بالفنانة هنا الزاهد، بكفالة مالية، بعد نفيهم التهم الموجهة إليهم، فيما روت الفنانة تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها.

ويواجه الأشخاص الخمسة تهمة ”التحرش اللفظي“ بالفنانة هنا، لكنهم أنكروا ذلك خلال التحقيقات، قائلين إنهم ”حاولوا فقط إبداء إعجابهم بها فقط كفنانة مشهورة“.

وخلال استماع النيابة لأقوال هنا الزاهد، ذكرت أنها أثناء قيادتها سيارتها فوجئت بسيارة في جوارها، وفي داخلها 5 شبان حاولوا الاقتراب منها وتحدثوا بألفاظ مشينة.

وقالت الفنانة المصرية: إنها ”حاولت بعد ذلك الإسراع بسيارتها، إلا أنهم لاحقوها وضيقوا الخناق عليها، مع استمرار تلفظهم بكلمات بذيئة“.

وأضافت أنها ”أخرجت هاتفها المحمول؛ لتصويرهم، وعندما شاهدوها تقوم بالتصوير، أخفوا وجوههم وفروا هاربين بالسيارة، التي لم تتمكن من تحديد أرقامها“.

وألقت الأجهزة الأمنية، الإثنين، القبض على 5 متهمين في واقعة التحرش اللفظي بالفنانة هنا الزاهد، بعد بلاغ من الأخيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للنيابة العامة التي قررت إخلاء سبيلهم اليوم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك