الفنان العراقي إحسان دعدوش يعلن تعافيه من فيروس "كورونا"
الفنان العراقي إحسان دعدوش يعلن تعافيه من فيروس "كورونا"الفنان العراقي إحسان دعدوش يعلن تعافيه من فيروس "كورونا"

الفنان العراقي إحسان دعدوش يعلن تعافيه من فيروس "كورونا"

أكد الفنان العراقي إحسان دعدوش، اليوم الخميس، تعافيه من فيروس "كورونا" بعد ظهور نتائج المسحة الثالثة له، والتي أكدت عدم إصابته.

وكتب دعدوش عبر "فيسبوك" : "بفضل الله وبحمده ظهرت نتيجة المسحة الثالثة (negative) أي سالبة، والحمد لله وبجهود فريق أطباء مستشفى الكرخ العام الردهة الوبائية ومسؤول الردهة عبد الأمير حسن وكادر التمريض وكل المعنيين، وبإشراف من وزير الصحة ومدير صحة بغداد الكرخ دكتور جاسب لطيف ومدير صحة الرصافة د. عبد الغني الساعدي ومعاون استاذ نبيل ومدير مستشفى الكرخ العام د. حيدر".

وتابع دعدوش: "الشكر والامتنان الى كل الأصدقاء والفنانين من داخل العراق وخارج العراق الذين آزروني في محنتي"، مشيرا إلى أنه سيكمل علاجه المخصص داخل البيت لمدة 15 يوما.



وعقب إعلان دعدوش شفاءه، تفاعل الكثير من جمهوره ومتابعيه الذين تمنوا له دوام الشفاء والعافية، وألّا يصاب بهذا الفيروس من جديد.

وقالت الفنانة العراقية ألاء حسين، التي طالبت منذ إصابته بالفيروس بسرعة إنقاذه وانتقال الطاقم لمنزله، عبر حسابها على "إنستغرام": "صباح الأخبار الطيبة شفاء النجم إحسان دعدوش، من بعد الشكر والامتنان لله سبحانه، ( اللهم صل على محمد وآل محمد)، كل الشكر والعرفان لكادر مستشفى الكرخ المتمثل بمديره العام الدكتور حيدر صفاء الشمري بمتابعته اليومية والتواصل الحثيث، ووعد بثقة بعد أمر الله أن زميلنا          وعائلته سينتصرون على الأزمة".

وأضافت: "طاقم مستشفى الكرخ لن يدخر جهدا مع أي مصاب، شكرا لأنكم أعدتم الأمل والثقة والفرح والابتسامة وشكرا لـ مدير المكتب الإعلامي في وزارة الصحة الصديق د. سيف البدر".

واختتمت: "و الشكر الجزيل إلى لفيف كبير من الأطباء الكبار الذين تواصلوا معنا من شتى الدول للتواصل والاطمئنان ولم يقصروا، يا نهارات الله الطيبة الأخبار ، الهي لا تحرم عائلة من بعضها و شاف كل مريض و لا تفجع احدا بعزيز و غال...يستر على كلم ن قرأ البوست".



وكان نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي أعلن، قبل نحو 10 أيام، عن إصابة الفنان إحسان دعدوش بفيروس كورونا.

يذكر أن إحسان دعدوش، تخرج في معهد الفنون الجميلة عام 1989 وانضم إلى فرقة "شهرزاد" للفنان الراحل راسم الجميلي، الذي يعد صاحب الفضل بدخوله إلى عالم الفن، وبداياته كانت مع مسرحية "فضائح بالمزاد" ومسرحية "الإمبراطور وسعيد".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com