بشير الديك يرد على منتقدي كتابته مسلسل "الإمبراطور" عن أحمد زكي (فيديو)
بشير الديك يرد على منتقدي كتابته مسلسل "الإمبراطور" عن أحمد زكي (فيديو)بشير الديك يرد على منتقدي كتابته مسلسل "الإمبراطور" عن أحمد زكي (فيديو)

بشير الديك يرد على منتقدي كتابته مسلسل "الإمبراطور" عن أحمد زكي (فيديو)

استنكر الكاتب والمؤلف المصري بشير الديك، الانتقادات التي تُوجَّه لمسلسل "الإمبراطور" الذي يقوم بكتابته حاليا، ويجسد شخصية أحمد زكي فيه الفنان المصري محمد رمضان.

وقال بشير الديك، إنه لاحظ حالة من الرفض لكتابة مسلسل عن أحمد زكي، وإنه شخصية غير ثرية اجتماعيا، لافتا: لِمن لا يعرف أحمد زكي فهو شخصية "استثنائية" أكثر من أم كلثوم وعبدالحليم حافظ.

وأوضح بشير الديك في تصريحات تلفزيونية، أن أحمد زكي كان جزءا فاعلا وليس خاملا من عالمه، في فترة زمنية محددة ومعروفة ولها ملامحها التاريخية والسياسية والاجتماعية وليس كما يتخيل البعض.



وأكد بشير الديك أنه لا يحبذ إطلاق مصطلح "سيرة ذاتية" على المسلسل، كونه يَكتب مسلسلا عن شخصية عامة، مردفا: "يا جماعة أنا لا أقدّم نميمة، بل إنني أعمل على شخصية فنية استثنائية في عصر وزمن معين، له أفلام موجودة أمامنا وتركيبة نفسية، وعلاقة بمجتمعه".

وطالب بشير الديك الجميع سواء النقاد أو مَن علَّق على المسلسل، بأن ينتظروا لحين مشاهدة العمل، وبعدها يقومون بإبداء الرأي فيه، كي لا يصاب وغيره من العاملين في المسلسل بالإحباط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com