بالكمامة.. سما المصري تحضر جلسة محاكمتها في ترويج الفسق والفجور
بالكمامة.. سما المصري تحضر جلسة محاكمتها في ترويج الفسق والفجوربالكمامة.. سما المصري تحضر جلسة محاكمتها في ترويج الفسق والفجور

بالكمامة.. سما المصري تحضر جلسة محاكمتها في ترويج الفسق والفجور

قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمة، سامية أحمد عطية، وشهرتها "سما المصري" بقضيتها الثانية، المتهمة فيها بالتحريض على الفسق، والاعتداء على قيم المجتمع.

وحضرت المصري قاعة المحكمة، وسط حراسة أمنية جلسة المحاكمة، مرتدية زي الحبس والكمامة، تماشيًا مع الإجراءات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وتضمن أمر إحالة الراقصة للمحكمة الاقتصادية، أنها في غضون الفترة من ديسمبر 2019، وحتي أبريل لعام2020، نشرت بقصد، صورًا خادشة للحياء العام عبر حساباتها الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك و"إنستغرام" و"يوتيوب"، تبرز فيها مفاتنها، مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام.

ووجهت إليها كذلك، اتهامات بأنها اعتادت ممارسة الإغراء، بما يلفت الأنظار إلى الدعارة، ببث مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية، والتعدي على المبادئ العامة، والقيم الأسرية للمجتمع المصري.

يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قضت قبل أيام بمعاقبة سما المصري، بالحبس 3 سنوات، وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وفي وقت سابق، أمر النائب العام بحبس المصري، بتهمة نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها، خادشة للحياء العام، عبر حساباتها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي ، وإتيانها علانية أفعالًا فاضحة ومخلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com