وفاة نيك كورديرو أسطورة مسرح "برودواي" بفيروس كورونا‎
وفاة نيك كورديرو أسطورة مسرح "برودواي" بفيروس كورونا‎وفاة نيك كورديرو أسطورة مسرح "برودواي" بفيروس كورونا‎

وفاة نيك كورديرو أسطورة مسرح "برودواي" بفيروس كورونا‎

توفي أسطورة مسرح "برودواي" في الولايات المتحدة، النجم الكندي نيك كورديرو، عن 41 عاما، بعد صراع دام 95 يوما مع فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت أماندا كلوتز، في منشور على "إنستغرام" عن وفاة زوجها كورديرو بمركز "سيدارس سيناي" الطبي في لوس أنجلوس، ولديهما طفل يبلغ من العمر عاما واحدا، ويدعى "ألفيس"، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكتبت أماندا: "الله لديه ملاك آخر في السماء الآن.. زوجي العزيز توفي هذا الصباح".

وأضافت: "قلبي مكسور.. ولا أستطيع تخيل حياتنا بدونه.. كان مثل هذا الضوء الساطع.. كان صديق الجميع، يحب الاستماع والمساعدة.. لقد أحب عائلته وأحب أن يكون أبا وزوجا، أنا وألفيس سنفتقده كل يوم".



ونعى محبو  أسطورة المسرح، الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب بعضهم: "لقد قاتل كل يوم من أجلك ومن أجل الفيس"، و"أنا آسف لخسارتك أماندا"، و"نحن جميعا هنا من أجلك"، وعلق آخر: "لقد غير حياتي بطرق عديدة، أرسل له الكثير من الحب".

يشار إلى أنه تم إدخال كورديرو، في البداية إلى المستشفى في نهاية آذار/مارس الماضي، وتم تشخيص إصابته بالالتهاب الرئوي. ثم وضع في وحدة العناية المركزة بعد انخفاض ضغط دمه، ما أدى في وقت لاحق إلى دخوله في غيبوبة.



وخلال معركته مع "كورونا"، بترت ساقه اليمنى إثر مضاعفات، وبقي يصارع المرض حتى وفاته.

يذكر أن مسرح "برودواي" يعتبر من أكثر المسارح احترافية في الولايات المتحدة، وهو مخصص لأداء المسرحيات الموسيقية، ويقع في مدينة نيويورك ويحتوي على أكثر من 500 مقعد.

وكان النجم كورديرو، معروفا بأدائه المميز على مسرح برودواي، وتم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل مسرحي في 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com