الفنانة أماني الحكيم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة قلبية
الفنانة أماني الحكيم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة قلبيةالفنانة أماني الحكيم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة قلبية

الفنانة أماني الحكيم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة قلبية

أكدت الفنانة السورية أماني الحكيم، أن حالتها الصحية "أصبحت أفضل" بعد تعرضها لأزمة قلبية قبل أيام، أُدخلت على إثرها إحدى مستشفيات دمشق، مبينة أنها في منزلها وتقضي مرحلة نقاهة.

وقالت الحكيم لـ"إرم نيوز" إن "ما أصابها كان مفاجئا إذ شعرت بأن تنفسها بدأ يضيق جدا، إضافة إلى انخفاض ضغطها وهذا ما أدى إلى إسعافها بشكل سريع إلى المستشفى حيث تم تشخيص ما حصل معها بأنه جلطة واحتشاء".

وأضافت أنها "لجأت إلى القسطرة القلبية مرتين وتم تشخيص إصابتها بجلطة قلبية في الشريان الأبهر، وبعد المعاينة قامت بتوسيع شبكة"، مؤكدة أن "الأمور أصبحت بخير وتحت السيطرة".

وأوضحت أن "ما حصل معها من الممكن أن يكون بسبب مجموعة من ضغوطات الحياة التي من الممكن ألا يكترث بها الإنسان"، لافتة إلى أنها "لم تكن تتوقع أن أمورها الصحية متفاقمة إلى هذا الحد، كما أنها لم تتوقع أن التشخيص سيكون على هذا الشكل. حتى أنها عندما دخلت غرفة العمليات لإجراء القسطرة لم تقتنع بما قالوه لها، وكانت تعتقد أن هناك انخفاضا بسيطا في الضغط فقط".

وأشارت الحكيم إلى أنها "حاليا تتبع نظاما غذائيا صحيا بعيدا عن الدهون، إضافة إلى كونها قللت من التدخين رغم أنها لا تعتبر نفسها من فئة المدخنين لكن الحجر الصحي جعلها تتجه في بعض الأوقات إلى التدخين".

وحول نشاطاتها الفنية بينت أنها "بدأت تعود إلى عملها في الدوبلاج، وبرنامج المونودراما الذي تقدمه عبر أثير إذاعة دمشق، إضافة إلى ممارستها للرياضة"، مشددة على أنها "لم تتأثر بما حدث معها فمعنوياتها عالية جدا وتشكر الله لأن أزمتها مضت على خير".

وفيما يخص مشاركاتها الدرامية التلفزيونية قالت الحكيم إنها "حتى الآن لم توافق على أي مسلسل إلا باب الحارة 11 وهو مازال قيد الدراسة بالنسبة لها"، لافتة إلى أن "وضع الدراما السورية بشكل عام تأثر سلبيا أكثر نتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com