حقيقة تعاون محمد رمضان في عمل فني مع ريان جيلر
حقيقة تعاون محمد رمضان في عمل فني مع ريان جيلرحقيقة تعاون محمد رمضان في عمل فني مع ريان جيلر

حقيقة تعاون محمد رمضان في عمل فني مع ريان جيلر

علّق محمود رمضان، شقيق الفنان المصري محمد رمضان ومدير أعماله، على تصريحات "ريان جيلر" نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، والتي أكد فيها وجود مشروع فني سيجمعه مع "الأسطورة" محمد رمضان.

وقال مدير أعمال محمد رمضان، في تصريح خاص لـ"إرم نيوز"، إنه لم يتم الاتفاق مع ريان جيلر على أي مشروع فني، لافتًا إلى أنه لم يتم عرض دور عليه، خاصة مع عدم وضوح الخريطة الفنية المقبلة حتى الآن.

وأكد "رمضان" أنه لا يوجد دور فعلي حتى اللحظة، مشيرًا إلى أنه باعتباره مديرًا لأعمال محمد رمضان لم يعد "ريان جيلر" بدور فني مع الفنان المصري.

وشدد على أن محمد رمضان منشغل هذه الفترة للتحضير لمسلسله الرمضاني الجديد "الإمبراطور" والذي يحكي قصة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، متسائلًا:"كيف لم يتم الاتفاق حتى الآن على مخرج المسلسل، وأعد جيلر بدور دون رأي المخرج".

وكان "ريان جيلر" كشف خلال تصريحات لجريدة "الأنباء" الكويتية، عن مفاجأة قيد التحضيرات عبارة عن مشروع فني مع الفنان المصري محمد رمضان، متابعًا أن محمود رمضان يعتبر صديقًا له، فضلًا عن إشادته الدائمة بأعمال محمد رمضان والتفاعل معه.

وأكد أنه لم يستغل علاقته بمحمود كي يعمل مع الفنان المصري كون الاختيار شخصيًا من جانب مدير أعماله، لافتًا إلى أن هناك تعاونًا فنيًا آخر مع المنتج أحمد السبكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com