منوعات

الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يوجه رسالة لجمهوره مع بدء علاجه الكيماوي (فيديو)
تاريخ النشر: 24 يونيو 2020 19:36 GMT
تاريخ التحديث: 25 يونيو 2020 5:37 GMT

الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يوجه رسالة لجمهوره مع بدء علاجه الكيماوي (فيديو)

لجأ الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري، إلى جمهوره طالبًا منهم الدعاء له تزامنًا مع بدء علاجه بجلسات الكيماوي. وقال عبدالعزيز الشمري، في مقطع فيديو ظهر فيه عبر حسابه في موقع "تويتر" إنه سيبدأ جلسات العلاج الكيماوي

+A -A
المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

لجأ الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري، إلى جمهوره طالبًا منهم الدعاء له تزامنًا مع بدء علاجه بجلسات الكيماوي.

وقال عبدالعزيز الشمري، في مقطع فيديو ظهر فيه عبر حسابه على موقع ”تويتر“، إنه سيبدأ جلسات العلاج الكيماوي بدءًا من الأحد المقبل.

وأتبع عبدالعزيز الشمري مقطع الفيديو بصور له وهو على فراش المرض، وأخرى وهو معافى، وكتب:“كيف كنت، وكيف أصبحت ابن آدم ضعيف“.

وتفاعل العديد من المتابعين مع تغريدات الشمري، وانهالت عليه التغريدات التي غلبت عليها الدعوات بالشفاء التام له، حيث كتب فايز المالكي، قائلًا:“سلامات يا عبدالعزيز، أسأل الله لك الشفاء العاجل“.

وردّ عليه عبدالعزيز الشمري، قائلًا:“أتمنى الدعاء لي، وأن يسامحني كل من زعل مني“، ليعود فايز المالكي مرددًا:“ياشيخ انقلع، أنت أحد يزعل منك، أنت مثل نسمة الهواء التي تمر وكل واحد يقول الله ما أجملها، حتى لو زعلنا منك يازينك بكل حالاتك قدامك العافية ياحبيب أخوه“.

وأضاف فايز المالكي:“حركات دراما ما نبي، كل الذين أعرفهم فيهم سرطان وتعالجوا وتراهم بخير وصحة، وعايشين بنعمة، وجيب الـ6 ريالات التي فطّرتك فيها أنت وجهك“.

وأردف نايف العجلاني، قائلًا:“ألف سلامة عليك أستاذ عبدالعزيز، وبإذن الله هذه المحنة تصنع داخلك قوة، ونصيحتي لك تفاءل، وفوّض أمرك للخالق، كم من شخص مصاب تعافى، تمنياتي لك بالشفاء العاجل، وبإذن الله تعود إلى الشاشة من جديد“.

ويصارع ”عبدالعزيز الشمري“ مرض السرطان الذي توفيت به زوجته، كما أنه أصيب بجلطة في القلب أدخلته العناية المركزة في أحد المستشفيات في جدة بعد وفاة زوجته قبل 8 سنوات، ومرّ بالإصابة بالجلطات أكثر من مرة، إلى أن أجرى جراحة قلب مفتوح بنجاح.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك