منوعات

بشرى تحضر لمسلسل يجسد قصة حياة الفنانة داليدا
تاريخ النشر: 20 يونيو 2020 22:12 GMT
تاريخ التحديث: 21 يونيو 2020 6:06 GMT

بشرى تحضر لمسلسل يجسد قصة حياة الفنانة داليدا

كشفت الفنانة المصرية بشرى، تفاصيل تحضيرها لمسلسل تلفزيوني يجسد حياة الفنانة المصرية الإيطالية الراحلة داليدا، التي قدمت العديد من الأعمال الفنية والأغاني التي

+A -A
المصدر: مصطفى نجيب- إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية بشرى، تفاصيل تحضيرها لمسلسل تلفزيوني يجسد حياة الفنانة المصرية الإيطالية الراحلة داليدا، التي قدمت العديد من الأعمال الفنية والأغاني التي لا تنسى مثل ”أجمل ناس، وحلوة يا بلدي، وسالمة يا سلامة“.

وقالت بشرى خلال تصريحات تلفزيونية إنها طرحت فكرة مشروع لتجسيد شخصية ”داليدا“ منذ فترة، موضحة أنها كانت تتحدث في البداية عن إنتاج فيلم لتجسيد قصة حياتها، لكن تم تحويل الفكرة إلى مسلسل بعدما أنتجت شركة فرنسية فيلما عن الراحلة.

وعن إمكانية المنافسة بالمسلسل في الموسم الرمضاني 2021، ذكرت أنه من الصعب الانتهاء من المسلسل في عام واحد، موضحة أن المشروع يحتاج إلى وقت كبير لأنه سيتم تصويره في العديد من الدول أبرزها فرنسا وإيطاليا ومصر، وهذا صعب حاليا لتعليق السفر في العديد من دول العالم بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وتابعت أن الفنانة داليدا قضت أول 20 عاما من حياتها في مصر ثم أكملت حياتها في فرنسا وإيطاليا، مؤكدة أنها حريصة على تقديم عمل فني عربي عن الفنانة الراحلة لإظهار الجانب المصري الذي ساهم في تكوين شخصيتها وتتجاهله جميع الأعمال الغربية.

وأضافت أن الفنانة داليدا ولدت في منطقة شبرا الشعبية في فترة الثلاثينيات التي كانت تشهد تنوعا ثقافيا، موضحة أنها حصلت على جائزة ”ميس إيجيبت“.

وأكدت أن عددا كبيرا من المؤلفين والمخرجين عرضوا عليها المشاركة في العمل الفني، مثل الكاتبة الكبيرة مريم ناعوم التي ناقشت معها الفكرة وتحمست جدا لكتابة قصة حياة الفنانة الراحلة.

وأوضحت أنها حصلت على موافقة شقيق داليدا على تجسيد قصة حياة شقيقته، مضيفة أنها تسعى لجعل العمل الفني عالميا يشارك فيه العديد من الممثلين من أصحاب الجنسيات الأصلية التي تعاملت معها الفنانة الراحلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك