محمد رمضان يتصدر قائمة "وورلد ميوزك أوورد" للأكثر مشاهدة على "يوتيوب" عربيا
محمد رمضان يتصدر قائمة "وورلد ميوزك أوورد" للأكثر مشاهدة على "يوتيوب" عربيامحمد رمضان يتصدر قائمة "وورلد ميوزك أوورد" للأكثر مشاهدة على "يوتيوب" عربيا

محمد رمضان يتصدر قائمة "وورلد ميوزك أوورد" للأكثر مشاهدة على "يوتيوب" عربيا

أعلنت الصفحة الرسمية لجائزة "وورلد ميوزيك أوورد" العالمية على "فيسبوك" قائمة أكثر 10 فنانين مشاهدة في المنطقة العربية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وتصدر محمد رمضان قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب بين الفنانين العرب، بعدما تمكن من حصد 3 مليارات و41 مليون مشاهدة.

وجاء في المركز الثاني الفنان المغربي سعد لمجرد بمليارين و538 مليون مشاهدة، وحل في المركز الثالث الفنان المصري تامر حسني بمليار و840 مليون مشاهدة.

وحلت في المركز الخامس الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي حصدت مليارا و750 مليون مشاهدة، ثم جاءت خامسًا الفنانة السورية أصالة نصري بمليار و255 مليون مشاهدة.

وجاء الفنان المصري عمرو دياب في المركز السادس بقائمة الفنانين العرب الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" لحصده 974 مليون مشاهدة، وسابعًا حلت الفنانة اللبنانية إليسا بـ843 مليون مشاهدة.

وحلت الفنانة المصرية شيرين في المركز الثامن بـ706 ملايين مشاهدة، ثم الفنان المصري محمد حماقي الذي حل تاسعًا بـ547 مليون مشاهدة، وأخيرًا الفنان المصري رامي جمال الذي احتل المركز العاشر بـ192 مليون مشاهدة.

واحتفل محمد رمضان بتصدره قائمة الفنانين العرب الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" من خلال نشره صورة من القائمة عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله رقم واحد في الشرق الأوسط .. إحصائية ميوزك اوورد للفنانين العرب".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com