الفنان الباكستاني فرحان العلي يعترف بالفيديو "الخادش للحياء"
الفنان الباكستاني فرحان العلي يعترف بالفيديو "الخادش للحياء"الفنان الباكستاني فرحان العلي يعترف بالفيديو "الخادش للحياء"

الفنان الباكستاني فرحان العلي يعترف بالفيديو "الخادش للحياء"

اعترف الممثل الباكستاني فرحان العلي، المقيم في الكويت، خلال التحقيق معه، بالمسؤولية عن تصوير فيديو إباحي، اعتبر "خادشا للحياء" وتسببب بغضب واسع في الكويت.

وكانت النيابة العامة الكويتة قد أمرت أمس الأحد، بحبس الفنان الباكستاني 21 يوما على ذمة التحقيقات في القضية المثيرة للجدل.

وبحسب صحيفة "الراي" المحلية، فإن فرحان العلي "اعترف بأنه هو من سجل مقطع الفيديو، إلا أنه برر ذلك بأنه لم يكن يقصد نشره وتداوله".

وتسببت الواقعة في هجوم واسع على فرحان، وطالب بعض النشطاء الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق معه، فيما ناشد آخرون السلطات ترحيله إلى بلاده، معتبرين ما فعله مخالفا لمبادئ وتقاليد الشعب الكويتي.

يذكر أن فرحان اعتذر في البداية عن المقطع قائلا: ”أنا آسف حقكم علي.. أنا آسف حسابي كان مهكر واحد دخل بحسابي وأنا آسف جدا جدا فديتكم“.

ويعد العلي أحد نجوم الوسط الفني في الكويت، وله عشرات الأعمال الفنية على المسرح والتلفزيون، وكانت بداياته عبر الكوميديا، ثم شارك في العديد من الأعمال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com