منوعات

محمد رمضان يجسد شخصية أحمد زكي في "الإمبراطور"
تاريخ النشر: 14 يونيو 2020 20:12 GMT
تاريخ التحديث: 14 يونيو 2020 22:00 GMT

محمد رمضان يجسد شخصية أحمد زكي في "الإمبراطور"

أعلن الفنان المصري محمد رمضان تجسيده شخصية مواطنه الفنان الراحل أحمد زكي، في مسلسل تلفزيوني يتحدث عن سيرة الأخير الذاتية ويحمل اسم "الإمبراطور"، على أن يتم عرضه

+A -A
المصدر: صلاح حسن – إرم نيوز

أعلن الفنان المصري محمد رمضان تجسيده شخصية مواطنه الفنان الراحل أحمد زكي، في مسلسل تلفزيوني يتحدث عن سيرة الأخير الذاتية ويحمل اسم ”الإمبراطور“، على أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

وقال محمد رمضان، إن تجسيده شخصية أحمد زكي ”حلم يراوده منذ 8 سنوات“، واصفًا إياه بأنه ”نجم التجسيد الأول، ورئيس جمهورية التمثيل“.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني له خلال برنامج ”واحد من الناس“ مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، قام فيه بتقليد أحمد زكي في آخر لقاء له من المؤتمر الصحفي لفيلمه الأخير ”حليم“.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع ”تويتر“ قائلًا:“اللقاء هذا منذ 8 سنوات، وكنت أتمنى تجسيد شخصية نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي“.

وأضاف:“ودلوقتي أعلن -إن شاء الله- عن مسلسلي المقبل الإمبراطور أحمد زكي رمضان 2021، وثقتي في الله أن سيحقق نجاحًا يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم“.

ويأتي إعلان محمد رمضان عن تجسيد شخصية أحمد زكي بشكل رسمي بعد موجة جدل واسعة ورافضة لتجسيده شخصيته من قبل أشخاص اعتبروا رمضان ”شخصًا غير مناسب لهذا العمل وليس وجهًا للمقارنة بينه وبين أحمد زكي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك