منوعات

هيئة مكافحة الفساد التونسية تقاضي الراقصة نرمين صفر  (صورة)
تاريخ النشر: 12 يونيو 2020 16:55 GMT
تاريخ التحديث: 12 يونيو 2020 16:59 GMT

هيئة مكافحة الفساد التونسية تقاضي الراقصة نرمين صفر (صورة)

أكدت الهيئة التونسية لمكافحة الفساد أنها أودعت قضية عدلية ضد الراقصة نرمين صفر، على خلفية نشر شهادة تكريم مزورة، تحمل شعار الهيئة. وأوضح المكلف بالإعلام في هيئة

+A -A
المصدر: يحيى مروان - إرم نيوز

أكدت الهيئة التونسية لمكافحة الفساد أنها أودعت قضية عدلية ضد الراقصة نرمين صفر، على خلفية نشر شهادة تكريم مزورة، تحمل شعار الهيئة.

وأوضح المكلف بالإعلام في هيئة مكافحة الفساد ،وائل الونيفي، خلال تصريح لـ ”إرم نيوز“ أن الشهادة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتشير إلى تكريم نرمين صفر، لا أساس لها من الصحة.

وأضاف الونيفي أن الوثيقة التي تم نشرها مزورة، نافيًا أن تكون الهيئة قد اتصلت بنرمين صفر وقامت بتكريمها إثر الحفل الذي شاركت فيه، أمس الخميس، بمحافظة جندوبة شمال العاصمة تونس.

وأشار إلى أنه تمت معاينة الشهادة المزورة والخبر المرافق لها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل إيداع الشكوى.

2020-06-66-15

الجدير بالذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، نشروا، اليوم الجمعة، شهادة تتضمن شعار الهيئة التونسية لمكافحة الفساد، إضافة إلى عدد من المنظمات، مثل: الاتحاد العام التونسي للشغل، واتحاد الصناعة والتجارة.

وتم التأكيد على أن تكريم ”نرمين صفر“ يأتي في سياق ما قامت به من جهود أثناء فترة الحجر الصحي ومساعدتها الدولة في مجابهة هذه الجائحة.

يذكر أن نرمين صفر، اشتهرت في فترة الحجر الصحي بأدائها لما أسمته ”رقصة كورونا“، وقامت بنشر مقاطع فيديو رقصاتها مباشرة عبر صفحتها في فيسبوك.

وطلبت نرمين صفر من التونسيين البقاء في منازلهم وعدم مغادرتها، ووعدت بنشر مقاطع فيديو تتضمن رقصات تقدمها للتونسيين لتشجيعهم على عدم الخروج والالتزام بإجراءات الحجر الصحي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك