منوعات

أول ظهور بعد شائعة الشجار.. شيرين تغني لزوجها حسام حبيب (فيديو)‎
تاريخ النشر: 12 يونيو 2020 8:18 GMT
تاريخ التحديث: 12 يونيو 2020 8:18 GMT

أول ظهور بعد شائعة الشجار.. شيرين تغني لزوجها حسام حبيب (فيديو)‎

ظهرت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، مع زوجها الفنان حسام حبيب، لأول مرة بعد شائعة الشجار والاشتباك بالأيدي، التي انتشرت مؤخرا، ونفاها الزوجان. ونشر محمد

+A -A
المصدر: عبده الشرقاوي -إرم نيوز

ظهرت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، مع زوجها الفنان حسام حبيب، لأول مرة بعد شائعة الشجار والاشتباك بالأيدي، التي انتشرت مؤخرا، ونفاها الزوجان.

ونشر محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، ظهرت فيه شيرين وهي تغني لحسام أغنية ”كل ما أغني“، وذلك برفقه فرقتها الموسيقية في منزلهما.

.
وتفاعل جمهور الفنانة المصرية مع الفيديو، حيث قال أحد المتابعين: ”الله يخليهم لبعض ويسعدهم، ويسعدك أنت كمان والله أسعدتنا“، وقال آخر: ”الله يخليهم لبعض يا رب“.

ومن جانب آخر، انتشرت الكثير من الشائعات، عن إصابة شيرين عبدالوهاب، بفيروس كورونا، هي وزوجها المطرب حسام حبيب، وهو ما حسمته سريعا بنفي الشائعة تماما، والتي انتشرت بشكل كبير، عبر منصات السوشيال ميديا.

وقالت شيرين في تصريحات صحفية، إنها انزعجت بشكل كبير من هذه الشائعة، مؤكدة أنها وزوجها بخير، ولم تظهر عليهما أي أعراض متعلقة بفيروس كورونا كما تردد، نافية تماما قيامها بأي إجراء لمسحات طبية لاكتشاف إصابتها بالفيروس من عدمه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك