شريف منير يرد على المتنمرين والمسيئين لابنتيه ويعتزم مقاضاتهم (فيديو)
شريف منير يرد على المتنمرين والمسيئين لابنتيه ويعتزم مقاضاتهم (فيديو)شريف منير يرد على المتنمرين والمسيئين لابنتيه ويعتزم مقاضاتهم (فيديو)

شريف منير يرد على المتنمرين والمسيئين لابنتيه ويعتزم مقاضاتهم (فيديو)

ردّ الفنان المصري شريف منير، على المتنمرين والمسيئين لابنتيه كاميليا وفريدة، عقب نشره صورة لهما عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، مبينًا أنهما طفلتان لا ذنب لهما في شيء، وأنه عندما نشر الصورة كانت بسبب فرحته بهما.

وقال شريف منير في تصريحات متلفزة: إن "الإساءات التي وقعت تسببت في جرح له ولأسرته"، مطالبا بفتح تحقيق حيال هذا الأمر، وأردف: "أتمنى تكون في استجابة، أنا أخدت سكرين شوت لكل التعليقات المسيئة".



وأعلن شريف منير، أنه سيقاضي جميع المسيئين، لافتًا إلى أنه سيتقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت غدًا، وأنه لن يتراجع ولن يسامح أحدًا ممن أساءوا في التعليقات.



وتابع الفنان المصري قائلًا: "رأيت بجاحة في تعليقات البعض وتحديا غير مسبوق عشان واضح من كلامهم إنهم مش بيهمهم.. ومش عاوز حد يجي يقولي تنازل دول زي ولادك... أنا رايح للقانون عشان حقي وحق أسرتي ولن أتراجع".

يُذكر أن شريف منير قد عبر عن غضبه الشديد بعد تعرض ابنتيه للتنمر والإساءات له ولأسرته من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة نشرها لابنتيه.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com