منوعات

الفنان حاتم العراقي ينعى والدته بعبارات مؤثرة
تاريخ النشر: 08 يونيو 2020 6:29 GMT
تاريخ التحديث: 08 يونيو 2020 6:29 GMT

الفنان حاتم العراقي ينعى والدته بعبارات مؤثرة

الفنان حاتم العراقي ينعي والدته بعبارات مؤثرة نسرين العبوش – إرم نيوز نعى الفنان العراقي الشهير حاتم العراقي والدته التي توفيت قبل عدة أيام بعبارات مؤثرة، نشرها عبر حسابه في "أنستغرام" للتعبير عن حزنه لوفاة

+A -A
المصدر: نسرين العبوش - إرم نيوز

نعى الفنان العراقي الشهير حاتم العراقي والدته التي توفيت قبل عدة أيام بعبارات مؤثرة، نشرها عبر حسابه في ”إنستغرام“ للتعبير عن حزنه لوفاة والدته.

وكتب الفنان العراقي ”رحيل أمي علمني أن الأرواح الجميله حينما تذهب بلا عودة هي من تستحق الذكرى والدعاء والاشتياق، اللهم إني اشتقت لمن لن يأتي مثلها أبدا، ولن يعود مكانها أحد ولا تفارق خيالي أبدا فأسالك اللهم أن تسكنها جنتك فهي أغلى من فقدت اللهم بحجم الفقد الذي خلفه فراقها ارفع قدرها وأكرم نزلها وآنس وحدتها يا الله“.

ولاقى نعي الفنان حاتم، الملقب بـ (عندليب العراق)، تعاطفا وتفاعلا واسعين من قبل متابعيه الذين يبلغ عددهم 900 ألف متابع، شاركوه إلكترونيا بالعزاء والدعاء لوالدته التي توفيت قبل أربعة أيام.

ويُعد حاتم العراقي، المقيم في دبي، أحد أبرز الفنانين على الساحة العراقية والعربية، برز اسمه في عالم الغناء في تسعينيات القرن الماضي، أصدر عددا كبيرا من الألبومات والأغاني، التي حظيت بجماهيرية واسعة في العالم العربي.

وكان العراقي أحيا حفلا غنائيا عن بُعد، ثالث أيام عيد الفطر، على مسرح المجاز في الشارقة، تم نقله مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمسرح، ليُحقق عشرات آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل المختلفة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك