منوعات

كيف رد محمد رمضان على تعرض ابنه للتنمر بسبب لون بشرته؟
تاريخ النشر: 06 يونيو 2020 19:03 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 1:38 GMT

كيف رد محمد رمضان على تعرض ابنه للتنمر بسبب لون بشرته؟

رد الفنان المصري محمد رمضان؛ على إحدى المتابعات له على السوشيال ميديا؛ بعد أن قامت بالتنمر على صورة ابنه "علي" التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وهي

+A -A
المصدر: شيرين الجمال – إرم نيوز

رد الفنان المصري محمد رمضان؛ على إحدى المتابعات له على السوشيال ميديا؛ بعد أن قامت بالتنمر على صورة ابنه ”علي“ التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع ”فيسبوك“، وهي من كواليس تصوير كليبه للجديد ”كورونا فيروس“.

وعلقت المتابعة على صورة ابنه، قائلة: ”أسود زي أبوه المصيبة انه محدش من عياله في جمال امهم او لونها“، ورد عليها رمضان: ”أنا فخور بلوني ولون ابويا واولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض“.

انا فخور بلوني ولون ابويا واولادي .. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض ❤️

Posted by Mohamed Ramadan on Saturday, June 6, 2020

 

وكان الفنان المصري محمد رمضان، قد تعرض منذ أيام للسخرية من قِبل جمهوره بعدما قام بنشر مقطع فيديو ظهر به الفنان الإسباني إنريكي أرسي نجم مسلسل  La casa de papel، وهو يهنئه بمناسبة عيد ميلاده.

وجرى تداول الفيديو بشكل واسع بين محبي الفنان المصري ليؤكد العديد من المتابعين بعدها بساعات أن الفيديو يحمل لوغو لموقع ”Starzly“ وهو موقع يقوم على مبدأ أن الشخص يدفع مبلغا من المال مقابل الحصول على فيديو من نجم أو آخرين مهمين ليوجهوا له رسالة في عيد ميلاده.

وبعدها أعاد رمضان نشر الفيديو مع تغيير التعليق وحذف لوغو الموقع، وكتب على الفيديو أنه أرسل إليه من قبل صديقه redone، ثم حذف الفيديو مرة أخرى وأعاد نشره مع تغيير التعليق كاملا.

وقال متابعون إن رمضان يبدو وكأنه تورط وارتبك بالفعل من الردود التي جعلته يجري تعديلات على الفيديو، وأشار البعض إلى أن آرسي يتقاضى حوالي 100 دولار على الفيديو الواحد.

كما دافع عنه عدد من محبيه وأكدوا أن نجمهم المفضل سوف يعود مرة أخرى ويوضح الأمر للجميع خاصة وأن هذه التهنئة وما تبعها من تداعيات أثارت الجدل وأصبحت حديث الجمهور.

يذكر أن الفنان المصري محمد رمضان تزوج في بداية حياته وهو بعمر صغير، حيث ارتبط بزوجته الأولى عام 2008 أي عندما كان بعمر الـ 20 وأنجب منها ابنته حنين، ولا يوجد كثير من التفاصيل عن الزوجة الأولى إلا بعض الصور التي تكشف أنها سيدة محجبة وبعيدة بشكل كبير عن الإعلام، ولا يوجد لها أي تعليق أو حتى معلومات من الممكن تداولها.

يُشار إلى أن زواج رمضان الأول استمر لمدة 4 سنوات لينتهي بالانفصال عام 2012، وبنفس العام ارتبط الفنان المصري بزوجته الثانية نسرين وأنجب منها علي وابنته الثانية كنز.

فنانة شهيرة ترفض العمل مع محمد رمضان وتثير الجدل - فكر وفن - شرق ...

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك