إصابة الإعلامي التونسي علاء الشابي بالسرطان
إصابة الإعلامي التونسي علاء الشابي بالسرطانإصابة الإعلامي التونسي علاء الشابي بالسرطان

إصابة الإعلامي التونسي علاء الشابي بالسرطان

أعلن الإعلامي التونس علاء الشابي، إصابته بمرض خبيث وأشار إلى أنه مازال أمامه شهر فقط ليتغلب على هذا المرض أو يخسر المعركة.

وأكدت مصادر من عائلة الشابي لـ"إرم نيوز" أنه سافر إلى فرنسا لتلقي العلاج بعد أن قام بعدد من التحاليل في تونس، أثبتت أنه مصاب بمرض السرطان.

وقال الشابي في تدوينة نشرها على صفحته عبر "فيسبوك"، "أواجه منذ أكثر من شهر حربا ضروسا وقاسية مع عدو متجبر وماكر وجبان وذلك في صمت، مرض صامت يبدو لطيفا ومهادنا"، مضيفا "خيّرت المواجهة بمفردي لكن لم أفلح في ذلك، نصف المعركة نفسية وذهنية، وهنا لا ينفع الصمت معه لأنه ماكر ويريد الاستفراد بي ولن أترك له الفرصة هكذا ببساطة".

وأردف الشابي أنه "أمامه أقل من شهر للتغلب على هذا المرض، أسلحتي بسيطة وأسلحته مدمرة والمعركة تبدو غير متكافئة بيننا لكني على يقين تام بالانتصار عليه، أحب الحياة وأمقت العدم. لا أنكر أنني مرتبك جدا من كل شئ  لكني لن أستسلم إلى آخر لحظة ومستعد للمواجهة إلى آخر رمق".

في السياق، أفادت الممثلة التونسية، لبنى السديري، أن "الإعلامي بقناة التاسعة التونسية، علاء الشابي، يعاني من مرض السرطان"، مضيفة بتدوينة نشرتها على صفحتها في "فيسبوك"، أن "الإعلامي علاء الشابي يعلن انه مريض بالسرطان عافانا وعافاكم الله ربي يشفيك ويفرج عليك يارب".

كما كتبت الإعلامية التونسية، أنصاف اليحياوي، تدوينة على صفحتها في فيسبوك، قائلة، "رجاء ولطفا لا أمرا، الدعاء لأخينا وزميلنا علاء الشابي بالشفاء بعد إعلانه عن مواجهته مرضا خبيثا، ربي يشفيك ويقويك، شدة وتزول بإذن الله".

في حين، أكدت الفنانة التونسية، إيمان الشريف أنها "اتصلت بعائلة الإعلامي علاء الشابي للاستفسار عن حالته الصحية بعد التدوينة التي نشرها على فيسبوك".

وقالت الشريف في تصريح إعلامي  عن الوضعية الصحية للشابي باكية، إنه "أمام مرض خبيث والخبر كان بمثابة الصدمة، وقد اتّصلت بالعائلة لأنني صديقة مقربة وتأكدت من مرض علاء الشابي وأنا مصدومة، علاء المحب للحياة وجد نفسه اليوم أمام مرض خبيث واختار أن يكون في عزل، وأتمنى أن تكون نتائج التحاليل التي خضع لها خاطئة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com