فرحان العلي يثير الجدل بفيديو فاضح
فرحان العلي يثير الجدل بفيديو فاضحفرحان العلي يثير الجدل بفيديو فاضح

فرحان العلي يثير الجدل بفيديو فاضح

أثار الممثل الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره مقطع فيديو خادشا للحياء العام على حسابه في "سناب شات".

وكان مقطع الفيديو المنشور مخلًا بالآداب العامة حيث أظهر فيه فرحان العلي "عضوه الذكري" ما عرضه لموقف محرج بين المتابعين، إذْ ارتفع وسم يحمل اسمه #فرحان_العلي عبر "تويتر" طالبوا فيه بالقبض عليه ومعاقبته على فعلته بترحيله على الفور من الكويت.

< a href='https://twitter.com/_jiif/status/1269018455572910082?s=20'> https://twitter.com/_jiif/status/1269018455572910082?s=20

ووفقًا لجريدة "الرأي" الكويتية فقد تم التواصل مع مصدر أمني أكد أن مباحث الجرائم الإلكترونية استدعت ممثلًا مشهورًا بسبب ظهوره في فيديو مخل بالآداب العامة دون أن تذكر اسم فرحان العلي.

وتم تفسير الأمر على أن الممثل المقبوض عليه هو فرحان العلي حيث دوّن الصحفي نايف الشمري تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" أكد فيها القبض على فرحان العلي قائلًا: "ألقي القبض على الممثل فرحان العلي بعد الفضيحة المدوية التي نشرها بسنابه وهو في وضع مخل ياعيب الشوم والله".

وأضاف نايف الشمري قائلًا: "ما توقعناها منك يا فرحان.. #فرحان_العلي".

من جهته بررّ فرحان العلي نشر مقطع الفيديو عبر "سناب شات" بأن الأكاونت كان قد تعرض للاختراق"، فظهر في مقطع صوتي عبر حسابه قائلًا: "يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر".

ووسط حالة كبيرة من الجدل غرّد نشطاء عبر وسم #فرحان_العلي منتقدين إياه وصفوه ظهوره بتلك الطريقة بأنه كان في حالة "سُكر"، بينما طالب آخرون بالتستر عليه خاصًة وأن الله يستر على عباده.

وكتب أبو فيصل قائلًا: "للأسف كنت أحترمه ما توقعت هذي سالفته أتمني يكون الخبر غير صحيح #فرحان_العلي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com