علا الفارس تحذف تغريدة مثيرة للجدل عن احتجاجات أمريكا
علا الفارس تحذف تغريدة مثيرة للجدل عن احتجاجات أمريكاعلا الفارس تحذف تغريدة مثيرة للجدل عن احتجاجات أمريكا

علا الفارس تحذف تغريدة مثيرة للجدل عن احتجاجات أمريكا

حذفت الإعلامية الأردنية العاملة في قناة "الجزيرة" القطرية، علا الفارس، تغريدة مثيرة للجدل نشرتها مساء الثلاثاء على حسابها في تويتر، وبدت فيها سعيدة بتصرف رجل أمريكي من أصل فلسطيني، ارتبط اسمه بمقتل مواطن له من أصل أفريقي اسمه جورج فلويد، في حادثة لا تزال تداعياتها القوية حاضرة في الولايات المتحدة.

وكتبت الفارس في تغريدتها "بعض الدول دفعت ملايين الدولارات وفوقها فلسطين هدية لترامب كي يحفظ لها عروش من فيها، وعلى حين غرة ابن الخليل الأبية زلزل عرش ترامب بـ 20 دولارا ومزورة كمان".

وتشير الفارس في تغريدتها تلك، إلى الأمريكي محمود أبو ميالة، الذي رفض موظف يعمل في متجر مملوك له، أخذ عملة ورقية من فئة 20 دولارا بحجة أنها مزورة، وقام بإبلاغ الشرطة التي تورط أحد رجالها عند حضورهم بمقتل فلويد خنقاً خلال عملية توقيفه.



وبدت الفارس في موقف مؤيد لما قام به أبو ميالة الذي ظهر في عدة مقابلات تلفزيونية مبدياً أسفه على ما حصل مع فلويد، وأبدى ندمه على البلاغ الصادر من متجره للشرطة، وقدم تعازيه لعائلته، بينما لا تزال عدة ولايات بينها العاصمة واشنطن تشهد احتجاجات عارمة بسبب مقتل فلويد وسط اتهامات للشرطة بممارسة العنصرية ضد أصحاب البشرة السوداء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com