شادي الصفدي: تطورات كبيرة لشخصية "سيف" بالأجزاء المقبلة لـ"سوق الحرير".. وأحبّ الكوميديا أكثر
شادي الصفدي: تطورات كبيرة لشخصية "سيف" بالأجزاء المقبلة لـ"سوق الحرير".. وأحبّ الكوميديا أكثرشادي الصفدي: تطورات كبيرة لشخصية "سيف" بالأجزاء المقبلة لـ"سوق الحرير".. وأحبّ الكوميديا أكثر

شادي الصفدي: تطورات كبيرة لشخصية "سيف" بالأجزاء المقبلة لـ"سوق الحرير".. وأحبّ الكوميديا أكثر

كشف الفنان السوري شادي الصفدي أن شخصية "سيف" في مسلسل "سوق الحرير" للأخوين مأمون وبسام الملا والذي يشارك فيه في الموسم الدرامي الجاري ستحمل تطورات كثيرة خلال الأجزاء المقبلة من العمل.

ورد الفنان السوري، في تصريح لموقع "إرم نيوز"، على الانتقاد الذي واجهه العمل بسير الأحداث البطيئة، إذ أشار إلى أن "الأعمال التي تضم 30 حلقة غالبا ما تكون متعبة لدى الكتاب، لأنهم يقومون باستخدام مشاهد تخدم الوقت فقط؛ ما يوحي للمتابع أن حدوته العمل تسير بشكل بطيء".

ولم يكن "سوق الحرير" العمل الوحيد للصفدي في رمضان الفائت، بل شارك في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، وهو من تأليف وإخراج فادي سليم، ومسلسل "ببساطة" للمخرج تامر اسحق، الذي تحدث عن مشاركته به، معربا عن سعادته بالكاريكاتيرات التي تقدمها مثل هذه الأعمال واللوحات المختلفة.



وكشف الصفدي عن ميله للكوميديا أكثر بالرغم من أنها مهمة غير سهلة وتحتاج إلى بذل طاقة بشكل كبير من أجل أن يتقبلها المشاهد بحسب وصفه. مضيفا أن اللوحات قد يكون وقعها أفضل بالنسبة للمشاهدين.

وحول شخصية "جبران" التي قام بتجسيدها ضمن مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، والذي حقق تفوقا على غيره من الأعمال هذا العام، لفت الصفدي إلى أنه بالرغم من الشخصيات التي قدمت له سابقا، لكنه أحبّ شخصية جبران كثيرا، مشيرا إلى أنه يحصد ردودا إيجابية كبيرة عليها من قبل المشاهدين بالرغم من أنها شخصية لا تحمل أي مبادئ في مهنة المحاماة، وأقرب إلى الشرّ والسوء، كاشفا أن أحداثها ستشهد تطورا كبيرا  في الجزء الثاني من العمل.

وحول ما إذا كانت أدوار الشر أكثر محبة عند المشاهدين، بين الصفدي أنه حسب نوع الشر المقدم وليس من الضروري أن تكون محببة دائما، لكونه هناك من يرغب بذلك، ومنهم من يفضل المشاهد الرومانسية والحب أكثر، منوها إلى أنه يرجح الكفة نحو محبة العالم أكثر لأدوار الشر، بالإضافة لأنها تحتاج لصعوبة أكثر من قبل الممثل حتى تكون مقنعة.



ولفت الممثل السوري شادي الصفدي إلى أنه انشغل خلال شهر رمضان مع فرقة "سفر ميوزك"، والتحضير لأغنية جديدة، لذلك لم يستطع متابعة العديد من الأعمال الدرامية.

وكشف في الختام أنه يتحضر للمشاركة في "سوق الحرير" بجزئه الثاني، ومسلسل "مقابلة مع السيد آدم 2"، بالإضافة لمسلسل "المنصة" من تأليف الكاتب هوزان عكو وإخراج مجدي السميري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com