فادي سليم يكشف ملامح الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" (فيديو إرم)
فادي سليم يكشف ملامح الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" (فيديو إرم)فادي سليم يكشف ملامح الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" (فيديو إرم)

فادي سليم يكشف ملامح الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" (فيديو إرم)

كشف الكاتب والمخرج فادي سليم، عن تفاصيل حول الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، من تأليفه وإخراجه، الذي عرض في رمضان وحظي بنجاح كبير، وفق متابعين.

واعتبر سليم، في حديث مع "إرم نيوز"، أن أبرز نجاحات الجزء الأول تتمثل في اختلاف المادة الفنية التي قدمت للجمهور، واحترامه عقل المشاهدين، إضافة إلى النص وأداء الممثلين.

وحول وجود جزء ثانٍ من العمل وإن كان قرار وجوده جاء نتيجة لنجاح الجزء الأول، كشف المخرج فادي سليم أن العمل منذ البداية مبني على جزأين لكن المشاهدين اعتبروا هذا الأمر قد حصل بعد نجاح الحلقات الأولى لأنهم يريدون معرفة النهاية، كاشفا عن مفاجآت بالجزء الثاني، ومبينا أن فريق العمل أنهى تصوير مشاهد من الجزء الثاني.

https://youtu.be/4tvXcXT5v7M

وأوضح أن العمل كان مبنيا للعرض عبر سلسلة، لكن شروط العرض للقنوات الفضائية في رمضان تلزم شركات الإنتاج بثلاثين حلقة.

وحول واقع الدراما السورية، قال سليم إن الأزمة السورية أثرت على نجاحها، وإن ظرف القنوات الفضائية الإنتاجي اختلف في الآونة الأخيرة تبعاً لموضوعات كثيرة منها السياسية والمالية والاقتصادية، خاصة في الآونة الأخيرة، بعد انتشار جائحة فيروس كورونا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com