منوعات

أمل العوضي تكشف حقيقة شرائها تهنئة أنريكي أرسي (فيديو)
تاريخ النشر: 01 يونيو 2020 1:28 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 5:16 GMT

أمل العوضي تكشف حقيقة شرائها تهنئة أنريكي أرسي (فيديو)

كشفت الفنانة الكويتية أمل العوضي، حقيقة شرائها تهنئة الإسباني أنريكي أرسي، نجم مسلسل "لا كاسا دي بابل" الشهير، لها بمناسبة عيد ميلادها، بعد الاتهامات التي

+A -A
المصدر: أمنية عباس- إرم نيوز

كشفت الفنانة الكويتية أمل العوضي، حقيقة شرائها تهنئة الإسباني أنريكي أرسي، نجم مسلسل ”لا كاسا دي بابل“ الشهير، لها بمناسبة عيد ميلادها، بعد الاتهامات التي واجهتها أخيرا بأنها تقوم بالترويج إلى نفسها من خلال هذه التهنئة.
ونشرت العوضي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على ”سناب شات“ ردت خلاله على هذه الاتهامات، قائلة: ”لم أدفع أي مقابل مادي لهذه التهنئة، هذه هدية من إحدى صديقاتي، وأشكر أنريكي على رسالته اللطيفة“.
وأضافت: ”أشكره على الفيديو الذي هنأني فيه ومدحني، شكرا شكرا شكرا.. وحلو إنه هو قايل إنها هدية، وإن شاء الله، الله يرزقكم كلكم ناس تحبكم وتعزكم نفس الناس اللي في حياتي ويحبون من فترة لفترة يسولكم أشياء حلوة ومو تكونوا مضطرين تسووها حق نفسكم“.

ثم عادت ونصحت متابعيها بعدم الاستجابة لكل شيء ينشر عنها، إلا إذا كان من خلالها، قائلة: ”أي شي يوصلكم يا تسمعوه في أذنكم أو شوفوه بعيونكم، ولا تسمعون من أحد“.
ويأتي الجدل حول تهنئة أنريكي لأمل العوضي، بعد أيام قليلة من نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو لنفس الفنان الإسباني وهو يقدم له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده.
ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات لرمضان، بأنه قام بشراء تهنئة أنريكي من خلال موقع ”ستارزلي“، الذي يطلب من المشاهير تصوير فيديو لأي شخص مقابل مبلغ مالي، وتأكدت هذه الاتهامات بعدما حذف رمضان مقطع الفيديو الذي ظهر فيه العلامة المائية للتطبيق، ثم أعاد نشره دون كلمة ”ستارزلي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك